البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

aryanaaaa

أريانة: إعطاء إشارة إنطلاق الحملة الجهوية الموسعة الثانية للنظافة

انطلقت اليوم السبت بمعتمدية رواد اليوم فعاليات الحملة الجهوية الموسعة الثانية للنظافة بولاية أريانة بالشراكة بين بلديات الجهة تحت إشراف الكاتب العام المكلف بتسيير شؤون ولاية أريانة وحضور ممثلين عن البلديات وعن المجالس الوطنية والجهوية والمحلية والإدارات والمنظوييات الجهوية للتنمية الفلاحية والتجهيز والمياه العمرانية والتطهير.
وتمثلت حملة النظافة يرواد في في رفع الأتربة وفواضل البناء وشفط المياه الراكدة واشغال البستنة. إلى جانب وضع وتغير حاويات النظافة ورفع الفضلات المنزلية اليومية في إطار اللجنة الجهوية للنظافة بأريانة.
وتم التشديد بالمناسبة على كافة المتدخلين بضرورة تكثيف الرقابة الميدانية من قبل الأجهزة الرقابية على إختلافها لردع السلوكيات المخلة بالتراتيب البلدية وفقا للتشريع الجاري به العمل في مجالات حفظ الصحة و النظافة العامة بهدف تحسين الوضع البيئي بالجهة و المحافظة على ما تم إنجازه .
ومن المنتظر أن تنتقل الحملة الجهوية الموسعة للنظافة خلال الأسبوع المقبل إلى معتمدية المنيهلة.
وكانت الحماية الجوية الموسعة الأولى للنظافة انطلقت خلال شهر فيفري وشملت النشاط السوداء والزرقاء بعدد من المعتمديات وخاصة رواد والمنيهلية وسيدي ثابت وقلعة الأندلس حيث تم رفع كميات كبيرة من الاترية والفضلات وردم المستنقعات خاصة بجهتي رواد وسكرة إضافة إلى مقاومة انتشار الناموس برش المبيدات الحشرية بأماكن تكاثرها.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري