البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

css_news

إيقاف رئيس النادي الصفاقسي عن أي نشاط رياضي

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم الايقاف الفوري لرئيس النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خمامخم عن اي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم وذلك على خلفية ما اعتبرته الجامعة تجاوزات خطيرة صدرت عنه وتوقيا من اي تصرفات مماثلة وتداعيات قد تتجاوز كل الحدود المسموح بها.
وافادت الجامعة في بلاغ صادر عنها مساء أمس  الجمعة انها « تعهدت بملف المنصف خماخم للبت في التجاوزات الصادرة عنه خلال وعقب مباراة النادي الصفاقسي و النجم الساحلي » التي احتضنها ملعب الطيب المهيري بصفاقس يوم الاربعاء في اطار الجولة الثانية من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم و التي انتهت بفوز اصحاب الارض بنتيجة 3-2.
واضاف ذات البلاغ ان « الجامعة ستصدر قرارها النهائي في هذا الموضوع استنادا الى قوانين الجامعة التونسية لكرة القدم و القوانين الدولية المنظمة للعبة و ذلك اثر استدعاء المعني بالامر للاستماع الى اقواله و اثر التمكن من الحصول على كل التقارير الصادرة عن الجهات الرسمية ».
وافادت الجامعة انها « ستعقد اجتماعا في غضون الاسبوع المقبل مع كل رؤوساء الاندية المشاركة في مرحلة التتويج في بطولة الرابطة الاولى والثانية و الفرق المتنافسة في مرحلة النزول في الرابطة الاولى لمزيد ضبط ممهدات نجاح نهاية الموسم الحالي ».
واشار البلاغ الى ان الجامعة « ستدعو العديد من حكماء فريقي النادي الصفاقسي والنجم الساحلي من المسؤولين الحالين او القدامى لتطويق هذا الخلاف والناي بهذين الفريقين عن اي افعال لا تليق بسمعتهما و تاريخ علاقتهما ».

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1