البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

douane_tun

احباط محاولة تهريب قطع غيار مستعملة بقيمة 200 الف دينار في القصرين

ضبطت مصالح الحرس الديواني بالصخيرات   تابعة لفصيل الحرس الديواني بالقصرين   بالتعاون مع اعوان فرق الحرس الديواني بالقصرين وبوشبكة وقفصة  فجر الاثنين  39محركا مستعملا اغلبها لشاحنات ثقيلة وكمية من قطع الغيار المستعملة الاخرى بقيمة تناهز 200 الف دينار كانت مخفية بإحدى الضيعات الفلاحية بضواحي مدينة ماجل بلعباس.

وأوضح بلاغ للإدارة العامة للديوانة  ان معلومة توفرت لدى مصالح الحرس الديواني  امس الاحد  مفادها مرور شاحنة ثقيلة على متنها كميات هامة من قطع الغيار المستعملة.

وأضاف انه تم ضبط الشاحنة فارغة في وقت سابق  ليتم بعد ذلك العثور على البضاعة المعدة للتهريب الى احدى الدول المغاربية المجاورة.

من جهة اخرى  احبطت مصالح الحرس الديواني بالمنستير محاولة تهريب 17 طن من مادة العدس  ذات منشا اجنبي  بقيمة 68 الف دينار وكانت معدة للتهريب.

وأفاد ذات المصدر  ان مادة العدس  التي تم ضبطها كانت محملة على متن شاحنة لا يملك سائقها اية وثيقة قانونية في شان البضاعة المحملة بها.

وبالتحرى مع سائق الشاحنة  تبين ان البضاعة مهربة من احدى البلدان المجاورة وكان ينوي نقلها الى احدى مدن الساحل التونسي  استنادا الى ذات البلاغ.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1