البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

gaza

استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة

استشهد 10 فلسطينيين، وأصيب آخرون، اليوم الاحد ، في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية، أن طائرات الاحتلال قصفت خيام النازحين في منطقة /المواصي/ بخان يونس جنوبي القطاع، ما أدى لاستشهاد أربعة فلسطينيين بينهم طفلة، كما ارتقى شهيدان في غارة لطيران الاحتلال وسط مدينة غزة.

وأضافت المصادر أن مستشفى الكويت التخصصي الميداني، استقبل عدة جرحى بعضهم إصاباتهم خطرة نتيجة القصف الذي لحق بمخيم للنازحين غربي المدينة.

من جانبها، ذكرت طواقم الدفاع المدني أنها انتشلت جثامين 4 شهداء ارتقوا في قصف الاحتلال استهدف مجموعة من المدنيين في شارع الأبراج بمنطقة /تل الهوى/ غرب مدينة غزة.

يذكر أن السلطات الصحية في غزة، أعلنت اليوم، عن ارتفاع حصيلة العدوان على القطاع إلى 39 ألفا و324 شهيدا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، بالإضافة إلى 90 ألفا و830 مصابا، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ويتواصل عدوان الاحتلال غير المسبوق على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين الفلسطينيين، ما خلف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين، وألحق دمارا هائلا بالبنى التحتية والمرافق الحيوية، فضلا عما سببه من كارثة إنسانية غير مسبوقة في القطاع نتيجة وقف إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود بسبب قيود الاحتلال.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1