البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

الجمعية التونسية لحكام كرة القدم تدعو الجامعة لفتح تحقيق في التصريحات الصادرة عن رئيس اتحاد سبيطلة

دعت الجمعية التونسية لحكام كرة القدم الجامعة التونسية الى  تحمل مسؤولياتها وفتح تحقيق جدي وفاعل في التصريحات الاخيرة لرئيس اتحاد سبيطلة كريم الهاني مع دعوته لتقديم حججه وأدلته امام الرأي العام .

وأضافت الجمعية التونسية لحكام كرة القدم في بيان اصدرته يوم ان  طاقم تحكيم مباراة اتحاد سبيطلة وقرمبالية الرياضية نفي نفيا كاملا وقطعيا اي اتصالات مع رئيس الفريق المحلي  مشيرة الى انه تم  تكليف فريق من المحامين لمتابعة ملف تصريحات رئيس اتحاد سبيطلة قضائيا .

كما اعلنت عن  تكليف فرع قابس للجمعية بالتحقيق مع طاقم التحكيم حول الاتهامات الموجهة لهم .

وأعربت الجمعية على خلفية موجة الانتقادات والاتهامات التي طالت الحكام في الفترة الاخيرة انطلاقا من بيان النادى الافريقي ووصولا الى تصريحات رئيس اتحاد سبيطلة عن  تضامنها المطلق وغير المشروط مع كل الحكام مؤكدة في نفس الوقت على نزاهة الحكام من كل الاتهامات الموجهة لهم حتى يثبت كل طرف عكس ذلك بالحجة والدليل .

وكان رئيس اتحاد سبيطلة صرح في اعقاب مباراة فريقه امام قرمبالية الرياضية يوم الاحد الماضي في اطار الجولة السادسة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية انه تلقى مكالمة من الحكم بخصوص وجود سيناريو مسبق لمساعدة اتحاد سبيطلة على الفوز مبينا ان الحكم قام بإقصاء لاعب من قرمبالية الرياضية بطريقة غير مستحقة.

كما اكد عن امتلاكه قرائن حول التلاعب بنتائج اكثر من 50 مباراة داعيا الى ضرورة محاسبة كافة الاطراف المتورطة في منظومة الفساد التي اعتبر نفسه مشاركا فيها.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1