البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ca

الرابطة المحترفة الاولى : الإفريقي يفوز على قوافل قفصة بثلاثية وينفرد مؤقتا بالصدارة

انفرد النادي الافريقي مؤقتا بصدارة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم اثر فوزه خارج القواعد على قوافل قفصة بنتيجة 3-صفر اليوم السبت ضمن الدفعة الاولى من منافسات الجولة الثالثة التي عرفت كذلك تعادل النادي البنزرتي مع ضيفه مستقبل سليمان بلا اهداف على ملعب 15 اكتوبر.

في المباراة الاولى، واصل النادي الافريقي تحت قيادة مدربه الفرنسي بيتوني سلسلة نتائجه الايجابية في بداية هذا الموسم بانتصار ثالث على التوالي ليؤكد طموحاته العريضة في المراهنة على اللقب. وافتتح الافارقة التسجيل منذ الدقيقة 15 عن طريق بلال اية مالك قبل ان يضاعف حمدي العبيدي النتيجة في الدقيقة 74 ليختتم بعد ذلك الجزائري المنتدب حديثا عبد المالك قالالش مهرجان الاهداف دقيقة واحدة قبل نهاية المباراة بتسديدة من مسافة قريبة.

ويملك النادي الافريقي في رصيده 9 نقاط في حين منيت القوافل بخسارتها الثالثة على التوالي لتبقى في ذيل الترتيب بلا رصيد.

اما في المباراة الثانية، فقد عجز النادي البنزرتي مجددا عن استغلال اسبقية الارض ليكتفي بتعادل ابيض مخيب امام ضيفه مستقبل سليمان. وبقدر ما اظهر مستقبل سليمان صلابة دفاعية مكنت ابناء المدرب صهيب زروق من كسب نقطتهم الاولى هذا الموسم، بقدر ما لاح فريق عاصمة الجلاء تحت قيادة مدربه سامي القفصي بحاجة الى عمل اكبر خصوصا من الناحية الهجومية من اجل الاهتداء الى طريق الانتصارات.

ورفع النادي البنزرتي رصيده الى نقطتين في المركزالحادي عشر مؤقتا بينما يحتل مستقبل سليمان المركز الثالث عشر مؤقتا بنقطة واحدة في انتظار استكمال بقية مباريات الجولة غدا الاحد.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1