البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

gaza 12

العدوان الصهيوني : ارتفاع عدد ضحايا مجزرة شمال غزة إلى 35 شهيدا وعشرات المصابين

ارتفع عدد الضحايا نتيجة المجزرة التي ارتكبتها قوات الإحتلال الصهيوني من خلال إستهدافها خيام النازحين الفلسطينيين في مستشفى اليمن السعيد بمخيم جباليا شمال قطاع غزة, اليوم الأربعاء, إلى35 شهيدا وعشرات المصابين, وفق ما ذكرته مصادر طبية محلية.

وإستقبل مستشفى كمال عدوان عشرة شهداء جدد، سقطوا نتيجة إطلاق نار كثيف في محيط دوار أبو شرخ غرب مخيم جباليا، كما إستشهد 6 فلسطينيين ووقعت عدة إصابات بقصف صهيوني منزلا سكنيا خلف مقر الدفاع المدني غرب مخيم جباليا.

وإستشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب العشرات في قصف من مسيرة صهيونية إستهدف عناصر تأمين المساعدات للنازحين على شارع صلاح الدين في منطقة معن شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

ووصفت مصادر طبية لوسائل إعلامية الأوضاع في مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة ب « الكارثية »، بعد وصول عدد كبير من الشهداء والإصابات جراء قصف قوات الإحتلال خيام النازحين في مستشفى اليمن السعيد.

وقالت المصادر إن « جثث الشهداء وصلت مقطعة أشلاء ومحروقة، فيما يعاني عشرات الجرحى الذين يصلون لمستشفيات الشمال من إصابات خطيرة وحروق وبتر في الأعضاء. »

وكان مستشفى كمال عدوان قد أعلن في وقت سابق، عن وصول جثامين 16 شهيدا و17 مصابا بعد قصف الإحتلال النازحين المقيمين في مستشفى اليمن السعيد.

وأعلنت وزارة الصحة في وقت سابق إرتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على القطاع إلى 42010 شهداء و97720 إصابة منذ السابع من أكتوبر 2023. وتواصل قوات الإحتلال الصهيوني عدوانها على جميع محافظات قطاع غزة لليوم ال369 على التوالي، مع تزايد تدهور الظروف المعيشية للمواطنين.

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1