البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

sara news

المكلّفة بتسيير وزارة النّقل تدعُو إلى الحرص على العمل وفق رؤية استراتيجية لقطاع النقل البحري

أشرفت وزيرة التجهيز والإسكان والمكلّفة بتسيير وزارة النّقل  سارة الزعفراني الزنزري اليوم الأربعاء 03 جويلية 2024 ، على اجتماع مجلس إدارة ديوان البحرية التجارية والموانئ خصصّ لتنصيب خولة بالأخضر رئيسا مديرا عاما جديدا للديوان بحضور المتصرفة المفوضة السابقة سامية بن جبيري وأعضاء مجلس الإدارة وثلة من مسؤولي الوزارة وإطاراتها.
واثنت الوزيرة في مستهل الاجتماع على الجهود التي بذلتها المتصرفة المفوضة خلال فترة تكليفها بتسيير الديوان، متمنية النجاح والتوفيق للرئيسة المديرة العامة في مهامها الجديدة، داعية أعضاء مجلس الإدارة إلى مواصلة تعاونهم المعهود والعمل المشترك خدمة لمصلحة هذه المؤسسة والرفع من ادائها ومردوديتها باعتبار دورها المحوري في دفع الإقتصاد الوطني وتعزيز المبادلات التجارية ومساهمتها في تحقيق أهداف التنمية.
وأوصت الوزيرة بالتسريع في نسق تنفيذ البرامج خاصة منها ذات الأولوية بالنجاعة والفاعلية المطلوبتين، مؤكدة على ضرورة العمل على تذليل الصعوبات التي ادت الى تاخير انجاز بعض المشاريع الاستثمارية والتي تحول دون تحقيق ديوان البحرية التجارية والموانئ للأهداف المرسومة ضمن برامجه الإصلاحية.
كما دعت إلى الحرص على العمل وفق رؤية استراتيجية لقطاع النقل البحري ، تكون شاملة وواضحة، سواء على مستوى البنية التحتية أو الأطر التشريعية أو الموارد البشرية .

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري