البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

النادى الافريقي يعتبر ان الجلسة العامة الخارقة للعادة للجامعة غير شرعية

اعتبر النادي الافريقي في بلاغ اصدره مساء امس ان حضور الجلسة العامة يعتبر ملغى بقرار من المحكمة الرياضية وانه لا شرعية لأي جلسة يعقدها المكتب الجامعي للمصادقة على تنقيح القوانين.

وجاء في البلاغ   ان تمسك رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء  بإجراء الجلسة العامة لتنقيح القوانين بغاية ضمان بقائه في الجامعة   مدى الحياة  من خلال سن قوانين على مقاسه لا تخدم الا مصالحه ومصالح الاطراف التي تقف وراءه .

وأكد البلاغ على ان الهيئة المديرة للنادى الافريقي لا تعترف بشرعية المكتب الجامعي بتركيبته الحالية كهيكل مسير للبطولة التونسية وأنها لن تتعامل معه.

ويذكر ان  رئيس مجلس التحكيم الرياضي قرر امس ايقاف تنفيذ قرار الدعوة للجلسة العامة الخارقة للعادة للجامعة التونسية لكرة القدم المعينة لليوم الجمعة 6 نوفمبر سنة 2015 على الساعة العاشرة صباحا بأحد نزل الضاحية الشمالية للعاصمة وتأجيل عقدها الى حين البت في أصل النزاع في حين تشبثت الجامعة بعقدها في الاجال والمكان المحددين سلفا.

ومن جهة اخرى اكد قيس رقاز المكلف بالإعلام والاتصال بالجامعة التونسية لكرة القدم امس ان  الجلسة العامة الخارقة للعادة للجامعة ستنعقد في اجالها ومكانها المحددين سلفا  اليوم الجمعة  مبينا ان مندوب الاتحاد الدولي والإفريقي المكلف بمعاينة الجلسة شدد على ان منع انعقادها سيعرض كرة القدم التونسية  منتخبات وأندية  الى عقوبات صارمة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1