البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

hbiba_ghribi

تكريم افضل الرياضيين العرب وحبيبة الغريبي افضل رياضية عربية ضمن المكرمين

تتواصل في العاصمة المغربية الرباط الاستعدادات لاستضافة حفل تكريم المتوجين والمتوجات من نجوم الرياضة العربية في الاستفتاء الثاني لأفضل الرياضيين العرب لعام 2015  المقرر ليوم 27 ماي الجاري.
وينظم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المغربية والجمعية المغربية للصحافة الرياضية هذا الحفل تزامنا مع الانشطة والفعاليات التي ستحتضنها المملكة المغربية على هامش تظاهرة الرباط عاصمة الشباب العربي .
وعقد محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية مؤخرا اجتماعات مع المنظمين من اجل بحث سير التحضيرات لتنظيم الحفل.
وعبر بدر الدين الادريسي رئيس الجمعية المغربية ونائب رئيس الاتحاد العربى للصحافة الرياضة عن سعادته وزملائه اعضاء الجمعية المغربية للصحافة الرياضية لاستضافة هذا الاستفتاء الرياضي الكبير مشيرا الى ان ثم اتخاذ التدابير اللازمة من اجل انجاح هذا الحدث حيث ستم  دعوة كبار الشخصيات الرياضية لحضوره وستعرف التظاهرة فقرات عديدة متنوعة سيتخللها الاحتفال بنخبة الرياضيين العرب الذي سيحظى باهتمام وسائل الاعلام العربية والمغربية بكافة اصنافها.
وعقد محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية مؤخرا اجتماعات مع المنظمين من اجل بحث سير التحضيرات لتنظيم الحفل.

وكان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قد اعلن مؤخرا عن قائمة الفائزين والفائزات في الاستفتاء الثاني لاختيار نجوم الرياضة العربية لعام 2015 بعد تصويت لجان الاعلام الرياضي في عدد من البلدان العربية ولجنة الاستفتاء برئاسة الزميل بدر الدين الادريسي نائب رئيس الاتحاد وعضوية عبد الله طالب المري نائب الرئيس وزهير الوريمي رئيس دائرة الرياضة والشباب في وكالة تونس افريقيا للأنباء » وات » بناء على عدة مقاييس معتمدة.
ويذكر ان جائزة افضل رياضي عربي لعام 2015 فاز بها الملاكم المغربي محمد ربيعي الفائز بالميدالية الذهبية في وزن 69 كلغ فى بطولة العالم 2015 فى قطر.
اما جائزة افضل رياضية عربية فقد نالتها البطلة التونسية حبيبة الغريبي التي حققت عدة انجازات عام 2015 وأنصفتها اللجنة الاولمبية الدولية مؤخرا من خلال اعتبارها متوجة بالذهب في بطولة العالم 2011 ودورة الالعاب الاولمبية 2012 بسبب ثبوت تناول منافستها الروسية صاحبة المركز الاول منشطات في هاتين المسابقتين.
اما جائزة افضل لاعب كرة قدم عربى لعام 2015 فقد فاز بها المغربي المهدي بن عطية نجم المنتخب الوطني المغربي وفريق بايرن مونيخ الالماني .
وتحصل المنتخب القطري لكرة اليد وصيف بطل العالم 2015 على جائزة افضل منتخب عربي.  وسيتم الاعلان عن الفائز بلقب افضل شخصية رياضية عربية خلال الاحتفال .

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1