البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

degetal

تنظيم النسخة الثانية من منتدى التنمية الرقمية المشتركة يوم 17 أكتوبر 2024 بتونس

تنظم النسخة الثانية من منتدى التنمية الرقمية المشتركة يوم 17 أكتوبر 2024 بالعاصمة ببادرة من « بزنس فرانس » و »فرانس تاك تونس ».

وأشارت « بزنس فرانس » أنّ هذا الحدث يهدف إلى تبادل الخبرات في مجال الصناعة الرقمية في تونس، التّي تحتضن فروعا لعدّة شركات فرنسيّة تعمل في إطار اتفاقيات « offshoring » بين إفريقيا وأوروبا.

وستتيح التظاهرة إلقاء الضوء على مختلف الروابط بين النظام الإقتصادي التونسي والفرنسي بهدف إنشاء مسالك جديدة للابتكار وإعطاء الفرصة لخبراء الرقمنة لتبادل الآليات والحلول ولتنظيم لقاءات أعمال بين الفاعلين في هذا المجال بضفتي المتوسط.

وسيتناول اللقاء ثلاثة محاور كبرى هي « التنمية المشتركة في زمن الذكاء الاصطناعي الاخضر » و »الامن السيبرني » و »الذكاء الاصطناعي ».

ويشارك في المنتدى 10 مؤسسات مختصة في مجالات التكنولوجيات العميقة والامن السيبرني و التكنولوجيا المالية ستقدم تصوراتها بشأن الحلول الممكنة.

كما سيشهد المنتدى تنظيم ورشات ستخصص لإشكاليات « الامن السيبرني و التأمين » و »الأمن السحابي » و »التنمية المشتركة: تمويل ومرافقة بين ضفتي المتوسط. »

جدير بالذكر ان الملتقى يعقد بالاشتراك مع صندوق الودائع والشحن ومؤسسة تونس للتنمية و »كونكت »والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة، إضافة إلى عديد المنظمات غير الحكومية.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1