البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

touzeur (2)

توزر: الإدارة الجهوية للتجارة تنفذ حملة مراقبة بالسوق المركزية لمتابعة وضعية التزويد

نفذ فرق المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بتوزر اليوم الخميس مدعومة بالسلطة المحلية والأجهزة الأمنية المعنية حملة لمراقبة التزويد بالسوق المركزية بمدينة توزر ومدى احترام الأسعار وهي تندرج وفق المدير الجهوي للتجارة رياض القاسمي ضمن الجهود الرامية إلى التصدي للممارسات المخلة لشفافية المعاملات التجارية عبر مراقبة مختلف مسالك التوزيع.

وشملت المراقبة مختلف المنتجات ولا سيما منها التي شهدت ضغطا في الفترة الأخيرة على غرار الدواجن وكذلك مراقبة الخضر والغلال ومدى احترام التجار لهوامش الربح القانونية والتثبت من فواتير الشراء ومراقبة آلات الوزن المستعملة وفق ما ذكره المصدر ذاته لوات.

وانتهت عمليات المراقبة برفع عدة مخالفات تعلقت بالترفيع في الأسعار والإخلال بشفافية المعاملات التجارية واخفاء بضاعة واستعمال آلات وزن غير قانونية وتم خلالها حجز 65 لتر من الزيت النباتي المدعم من أجل عدم عرضه للعموم وإخفائه لافتا إلى أن الشهر الجاري شهد القيام بأكثر من 780 عملية تفقد.

ويتم في هذا الإطار متابعة عمليات التزويد في كافة المواد ومنها المواد الحساسة كالحليب ومتابعة المزودين والإشراف على توزيع الكميات الواردة والتنسيق مع السلط المحلية والجهوية لمعالجة حالات النقص في هذه المادة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1