البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

cpr

حزب المؤتمر:الاجتماع المنعقد في سوسة غير قانوني

اوضح حزب المؤتمر من اجل الجمهورية  في بيان له اليوم الاثنين ممضى من قبل عماد الدايمي ان الاجتماع الذي نسب نفسه للحزب نهاية الاسبوع المنقضي هو  اجتماع غير قانوني وذلك خلافا لما تم نشره في وسائل الاعلام .

 وأشار الى ان الحزب  عاين الخروقات العديدة التي حصلت وهو  بصدد القيام بكل الاجراءات القانونية لملاحقة المعتدين على  مؤسساته ونظامه الداخلي وعلى القانوني  مؤكدا  امتناعه عن   الانخراط في اية تجاذبات هامشية لا غاية لأصحابها الا جر الحزب الى مواقع مشبوهة تنال منه ومن تاريخه النضالي المشرف بعد ان عجز خصومه الظاهرون عن النيل منه.

وذكر البيان ذاته بقرارات مؤسسات الحزب وعلى رأسها المجلس   الوطني الاندماج في حزب حراك تونس الارادة وبقاء هياكله الى   حين استيفاء اجراءات الاندماج.

 ودعا في السياق ذاته وسائل الاعلام الى التعامل مع مؤسساته  الرسمية والامتناع عن نشر اية بيانات باسمه ان لم تكن صادرة  عن المكتب السياسي وأمينه العام.

 وكان المجلس الوطني الاستثنائي لحزب المؤتمر من اجل الجمهورية  المنعقد يومي 26 و27 مارس الجارى في سوسة اعلن في اعقاب  اشغاله عن قرار سحب الثقة من الامين العام السابق لحزب المؤتمر  من اجل الجمهورية عماد الدايمي ومن اغلب اعضاء المكتب  السياسي وتعيين هيئة سياسية جديدة للحزب برئاسة سمير بن عمر.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1