البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

masar_news

حزب المسار يطالب رئيس الدولة بالإعلان عن عقد مؤتمر وطني لمكافحة الارهاب

طالب حزب المسار الديمقراطي  رئيس الجمهورية   بصفته الضامن لاستقلال البلاد واستمرارية الدولة والحامي للتراب الوطني من التهديدات الداخلية والخارجية بالإعلان عن عقد مؤتمر وطني لمكافحة الارهاب  تحت اشراف الحكومة  يتم فيه اقرار خطة وطنية شاملة لمكافحة الارهاب  على المستويات الاستراتيجية والتربوية والثقافية .

كما طلب المسار في بيان له اليوم الخميس  رئيس الدولة ب  دعم المجهود الوطني  لمؤازرة الامن والجيش  على المستوى اللوجستي وكذلك على المستوى الاجتماعي  بتأمين ظروف عمل وظروف حياتية تليق بما يقدمه أبناوها من جهود جبارة للوطن .

وقد أدان الحزب العملية الارهابية التي خلفت 12 شهيدا و20 جريحا من الامن الرئاسي  ملاحظا أن  الارهابيين اعتمدوا هذه المرة شكلا جديدا يتمثل في تفجير انتحاري بواسطة حزام ناسف   معتبرا أنه  دليل على أن الارهاب يغير نوعيا ضرباته لتونس في غياب خطة واضحة المعالم لمقاومته .

وسجل على صعيد اخر  ايجابية  الاجراءات الاولية المتخذة مساء أمس الاربعاء من طرف رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة  في اشارة الى قرارات مجلس الامن القومي  وهي اجراءات قال البيان انه  كان من المفروض اتخاذها منذ مدة .

كما أشاد حزب المسار الديمقراطي الاجتماعي بما أسماه  الموقف الوطني  للاتحاد العام التونسي للشغل  الذي  غلب مصلحة الوطن على كل مشاغله الاجتماعية  على أهميتها   وفق نص البيان ذاته.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1