البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

flag_tunisie2015

رياضيون تونسيون مرشحون للتتويج في مسابقة جائزة محمد بن راشد ال مكتوم للإبداع الرياضي

قال منظمون انه سيتم يوم 28 نوفمبر الجاري الاعلان عن الفائزين في الدورة الثامنة لجائزة محمد بن راشد ال مكتوم للإبداع الرياضي .
وافاد مصدر مقرب من اللجنة المنظمة للمسابقة ان عددا من الرياضيين التونسيين على غرار ايناس البوبكري ومروى العمري المتوجتين في دورة الالعاب الاولمبية 2016 وكذلك مروى البراهمي ووليد كتيلة المتوجين في الدورة البارلمبية البرازيل 2016 سيكونون من بين المرشحين للمنافسة على الجوائز وذلك الى جانب نخبة هامة من المبدعين والمتالقين في شتى الاختصاصات الرياضية من كافة ارجاء الوطن العربي و العالم .
وسيتم تكريم الفائزين في الدورة الثامنة في التاسع من شهر جانفي 2017 بمركز دبي التجاري العالمي.
يذكر ان الاسبوع المنقضي بحث مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي الاستعدادات لحفل التكريم بالإضافة الى عدد هام من النقاط والمواضيع والتي تتعلق ايضا بالدورة المقبلة لجائزة الابداع الرياضي كما ناقش مجلس الأمناء في اجتماعه الاخير الأسماء المقترحة للفوز بالفئات التقديرية في الدورة الثامنة التي شهدت نمواً في عدد المتقدمين ومشاركة الأبطال العرب الذين حققوا ميداليات في دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية في ريو دي جانيرو 2016.
كما تم في الاجتماع اعتماد أسماء الفائزين الستة في فئة ناشئين المبدعين من الذين حققوا إنجازات رياضية كبيرة من بين العديد من المتقدمين للفوز بفئة الرياضيين الناشئين .

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1