البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

siat

فتح باب الترشح للمشاركة في الصالون الدولي للاستثمار الفلاحي « سيات 2024″

أعلنت الشبكة الوطنية لمحاضن المؤسسات الفلاحية التابعة لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية، فتح باب الترشح لتمكين 14 صاحب مشروع من محاضن المؤسسات الفلاحية السبع، بمعدل مشروعين من كل محضنة، من عرض منتجاتهم في الصالون الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا « سيات2024″ في دورته 15.

ودعت الشبكة، وفق بلاغ صادرعن وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية، الباعثين المهتمين بالترشح، لتقديم ترشحاتهم قبل يوم 27 سبتمبر 2024.

يُشار إلى أن الصالون الدولي للاستثمار الفلاحي والتكنولوجيا « سيات »2024، سيقام في الفترة من 30 أكتوبر إلى غاية 2 نوفمبر 2024، بمركز المعارض بالكرم، تحت شعار « الابتكار والتجديد من أجل استثمار مرن وشامل ومستديم « .

وسيتضمن الصالون جملة من الفضاءات والمكونات على غرار فضاءات لعرض آخر ابتكارات التكنولوجيا ذات العلاقة بالفلاحة ومستجدّات البحث العلمي الفلاحي وأفكار المشاريع الجديدة في قطاعات الفلاحة والصناعات الغذائية والصيد البحري والخدمات.

وسيعقد الصالون لقاءات شراكة بمستثمرين ورجال أعمال من تونس ونظرائهم الأجانب، قصد بعث مشاريع أو ربط علاقات تجارية أو إبرام عقود إنتاج.

ومن بين مجالات العرض المستهدفة في إطار صالون  » سيات 2024″، نجد البحث العلمي الفلاحي والتنمية وتجهيزات وتقنيات الفلاحة والصيد البحري وخدمات الفلاحة والصيد البحري والتقنيات الحديثة والمعدات، إضافة إلى التجهيزات الخاصّة بالتحويل والصناعات الغذائية والطاقات المتجددة والتنمية المستديمة والمنتجات البيولوجية والبستنة والمشاتل.

كما سيقع خلال الصالون عرض زيت الزيتون واللف والتعبئة والتكييف و التبريد وأنظمة الزراعات المائية والأسمدة العضوية والمغذيات، علاوة على المبيدات الزراعية ومكافحة الآفات وتقنيات الفلاحة الذكية (التطبيقات الإعلامية في قطاع الفلاحة و الصيد البحري، الروبوتات ، تكنولوجيا مراقبة الجودة ،) ومحاضن المؤسسات وتنمية وتمويل القطاع والهياكل المهنية ومؤسسات الإحاطة والمساندة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1