البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

steg

قطع الكهرباء على إذاعة « شمس أف أم »: « الستاغ » توضّح

أفادت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في بلاغ، السبت 29 سبتمبر 2018، أنّ عملية قطع التيار الكهربائي على اذاعة « شمس أف ام »، صباح اليوم، لا يستهدف مقر الاذاعة بأيّ حال من الأحوال خاصة وأنّ الاشتراك باسم شركة « بلانات للبعث العقاري » وليس باسم « شمس أف أم » الإذاعة إضافة الى ان المقر المذكور لا يحمل أي لافتة او اية إشارة على مقر للإذاعة المعنية.
واوضحت الشركة التونسية للكهرباء والغاز « ستاغ، ان قطع التيار الكهربائي على المقر الكائن بمنطقة البحيرة، ويرجع لحريف ضغط متوسط، ياتي نتيجة عدم سداده لمبلغ متخلد بذمته هو مجموع صكين بنكيين دون رصيد بمبلغ 12 الف دينار بعنوان استهلاك شهري ماي وجوان 2018.
وبينت الشركة تعقيبا على بيان إذاعة « شمس آف أم »، وهي من المؤسسات المصادرة، حول هذه الحادثة، أنّ عمليّة قطع التيار الكهربائي، تندرج ضمن برنامج « ستاغ » لاستخلاص الديون المتدخلة بذمة حرفائها والتي اثرت سلبا على توازناتها المالية في السنوات الاخيرة حيث بلغت الى موفى شهر اوت 1270 مليون دينار.
وذكرت انها بادرت الى قطع التيار الكهربائي على الاشتراك المذكور عملا بالاجراءات القانونية المعمول، وذلك بعد ثلاث اشهر، ومع استيفاء فترات الامهال.
ولفت المصدر ذاته الى ان الاجراء الذي قامت به الشركة حفاظا على توازناتها المالية رغم الصعوبات و العراقيل، من خلال تجنيد جميع اعوانها وفرقها الفنية للحفاظ على شركتهم عمومية وطنية وركيزة من اهم ركائز المرفق العام تؤدي خدمات جليلة الى جميع التونسيين دون تفرقة او تمييز وتعاضد مجهودات مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإعلامية منها دون أي خلفيات او اعتبارات، خاصة وان الشركة التونسية للكهرباء تولي أهمية كبرى لدور وسائل الاعلام.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1