البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

Universite de Gafsa

قفصة: جامعة قفصة تتنظم تظاهرة احتفالية بمناسبة يوم الطالب الجديد

نظّمت جامعة قفصة، اليوم الأربعاء، بكلية العلوم تظاهرة احتفالية بعنوان »لمتنا »، بمشاركة كافة المؤسسات الجامعية الراجعة لها بالنظر، وذلك بمناسبة الإحتفال بيوم الطالب الجديد.

وأفاد نائب رئيس جامعة قفصة، سامي صويد، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن هذه التظاهرة تضمنت برمجة ثرية ومتنوعة جمعت بين الورشات والمعارض والعروض فنية من بينها معرض المؤسسات والنوادي الطلابية، وورشة الذكاء الاصطناعي وورشة الروبوتيك، ومعرضا للنساء الحرفيات، ومعرضا لعلوم الصحة، إضافة إلى مسابقات فكرية واخرى ثقافية.

وأضاف أنّ البرمجة تتضمّن عرض موسيقيا بالشراكة مع المعهد النموذجي بقفصة، وعرضا موسيقيا لفرقة الاستاذ جلال أحمدي، مع عرضا للألعاب المفتوحة ستؤمنه الكشافة التونسية فرع قفصة، إضافة إلى ألعاب رياضية وعرض مشهدية حول القضية الفلسطينية لنادي المسرح بالمركب الشبابي، وستختتم هذه الفعالية بعرض موسيقي للفنان الشعبي التليلي القفصي وعرض لفنان الراب » جنجون ».

وبين نائب رئيس جامعة قفصة أن هذه التظاهرة تهدف إلى إدماج الطلبة الجدد في الحياة الجامعية كما أنها تتزامن مع الاستعدادات المبرمجة للاحتفال بعشرينية تاسيس جامعة قفصة خلال السنة القادمة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1