البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

Israël

قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني ، سبعة فلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة فلسطينيين عند حاجز عسكري، على مدخل مدينة أريحا الشمالي واعتقلت طفلا ووالده، من بلدة قراوة بني حسان، غرب سلفيت بعد أن اقتحمت البلدة وأقامت حاجزا عسكريا عند مدخلها، كما اعتقلت قوات الاحتلال، شابا من قرية المنية، جنوب شرق بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال المتمركزة عند حاجز عسكري على مدخل النبي يونس في بلدة حلحول شمال الخليل، اعتقلت شابا (19 عاما)، بعد أن اعتدت عليه بالضرب المبرح.

في سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال، سيدة قرب الحرم الإبراهيمي.

يذكر أن سلطات الاحتلال تعيق وصول المواطنين إلى الحرم الإبراهيمي، من خلال ستة حواجز عسكرية وأبراج مراقبة تنتشر على مداخل أسواق البلدة القديمة، وساحات الحرم الإبراهيمي.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت خلال الـ24 ساعة الماضية، 20 فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية المحتلة، بينهم جريح وأطفال، بالإضافة إلى أسرى سابقين.

وذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، في بيان مشترك ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة منذ بدء العدوان الصهيوني على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، إلى نحو 9690 حالة.

وتواصل قوات الاحتلال تنفيذ حملات الاعتقال الممنهجة، كإحدى أبرز السياسات الثابتة، والتي تصاعدت بشكل غير مسبوق بعد السابع من أكتوبر، ليس فقط من حيث مستوى أعداد المعتقلين، وإنما من حيث مستوى الجرائم التي ارتكبتها.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1