البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

mejda-roumi

ماجدة الرومي: سعيدة بمشاركة الشعب التونسي فرحته بعيد الاستقلال

حلت المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي بعد ظهر يوم الاربعاء 15 مارس 2017 بمطار تونس قرطاج الدولي ، وقد كان في استقبالها في القاعة الشرفية السيد هشام الرزقي رئيس تعاونية اعوان مؤسسة الاذاعة والتلفزة التونسية .

وبعد ان تسلمت باقة الورد عربون محبة وتقدير، ادلت بتصريح صحفي حصري وخاص لكل من بوابة الاذاعة التونسية وقسم الاخبار بالقناة الوطنية 1 ، مؤكدة انها جاءت  لتونس لمشاركة شعبها الابي فرحته بذكرى عيد الاستقلال .

كما اشارت الى انها مشتاقة الى الجمهور التونسي و ستغني في السهرة الجديد ظ

وفي إجابتها  على سؤال حول امكانية حضورها من جديد في سهرات مهرجان قرطاج او الحمامات قالت انها ستتفاعل مع اي مقترح، نافية  ان تكون قد امتنعت سابقا عن المجيء لتونس بسبب الاختلاف على المستحقات المالية .

والجدير بالذكر ان المطربة ماجدة الرومي ستحيي حفلها بالقاعة الرياضية المغطاة برادس في سهرة يوم السبت 18 مارس 2017 ، وستخصص مداخيله للصندوق الاجتماعي لتعاونية اعوان الاذاعة والتلفزة التونسية .

<iframe src= »https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FradionationaleTunisienneofficiel%2Fvideos%2F1475035002537883%2F&show_text=0&width=400″ width= »400″ height= »400″ style= »border:none;overflow:hidden » scrolling= »no » frameborder= »0″ allowTransparency= »true » allowFullScreen= »true »></iframe>

لبوابة الاذاعة التونسية : عبد الستار النقاطي

تصويرومزنتاج فيديو :عربي بوهدي

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1