البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

mohsen-hassan

محسن حسن ينفي نية الوطني الحر الانسحاب من الائتلاف الحاكم

نفى الناطق الرسمي بحزب الاتحاد الوطني الحر محسن حسن أية نية لحزبه في الخروج من الائتلاف الحاكم.

وأضاف اليوم الاربعاء  12 أوت 2015 أن الاتحاد الوطني الحر يعتبر أن مشاركته ضمن أحزاب الرباعي الحاكم استراتيجية بالأساس وكافة قيادات الحزب مقتنعة بهذه المشاركة ومستمرة في دعمها  معتبرا أن رئيس الحكومة الحبيب الصيد قام بدوره على أحسن وأن الحكومة نجحت في مهامها رغم الظروف الصعبة داخليا وخارجيا.

وأوضح أن ما صرح به زميله في الحزب وعضو مجلس نواب الشعب يوسف الجويني أمس الثلاثاء بخصوص امكانية خروج الحزب من الائتلاف الحاكم يعد  تعبيرا عن استياء بعض قواعد الوطني الحر من عدم تشريك الحزب بصفة فعلية في التعيينات ومن ضعف تمثيليته في الحكومة  قائلا أنه  يتفهم موقف زميله رغم عدم تعبيره عن الموقف الرسمي للحزب .

وقال أن حزبه سيكون له نصيبه في التعيينات المقبلة وفق معيار الكفاءة وليس وفق المحاصصة الحزبية مؤكدا أن حزبه  لن يستغل صلب الائتلاف لفرض تعيينات مسقطة لا تستجيب لمعيار الكفاءة .

يشار الى أن عضو مجلس نواب الشعب عن حزب الاتحاد الوطني الحر يوسف الجويني صرح أمس أن حزبه بصدد مراجعة وجوده في الائتلاف الحاكم وأن خروجه منه ممكن ،مضيفا أنه لا يوجد أى تحسن في الاداء الحكومي باستثناء تمرير اتفاقيات القروض .كما اعرب عن عدم رضا أنصار الوطني الحر عن تمثيلية الحزب في الحكومة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1