البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

Basketball

مدرب المنتخب المصري: بطولة افريقيا للأمم لكرة السلة ستكون مثيرة وصعبة على كل المنتخبات

اشار احمد مرعي مدرب المنتخب المصري لكرة السلة مساء الجمعة ان  نسخة تونس 2015 لبطولة امم افريقيا ستكون مثيرة و صعبة على كل المنتخبات حيث سيتواصل الغموض في كل المباريات باعتبار التطور الكبير التي تعرفه كرة السلة الافريقية و بروز عديد الفرق التي استعدت جيدا لهذا الموعد القاري و لم تأت الى تونس لمجرد النزهة .

وأوضح مرعي اثر فوز المتخب المصرى على نظيره الكامروني بنتيجة 83/77 في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ان  9 منتخبات على اقل تقدير تمتلك حظوظ كبيرة للمراهنة على اللقب القارى بما يؤكد ان افروبسكيت 2015 ذات مستوى فني مرموق وتترجم النقلة النوعية التي تعرفها كرة السلة في بعض الدول الافريقية و سيكون الغموض  السمة البارزة لأغلب اللقاءات وهو ما شاهدناه الى حد الان في اكثر من حوار .

ولم يخف مدرب المنتخب المصري حيرته من الاخطاء التي ارتكبها لاعبو منتخب بلاده قائلا في هذا الصدد  قدمنا هدايا مجانية للمنافس و اتمنى ان يكون تراجع اداء الفريق في بعض ردهات المباراة ذهنيا بالأساس و ليس بدنيا حيث منحنا الفرصة للمنتخب الكامروني للعودة في اللقاء و التشبث بحظوظه في الفوز  و لحسن الحظ ان الاداء الدفاعي تحسن كثيرا و تمكنا من صنع الفارق في اواخر  المباراة الحاسمة .

وأضاف مرعي  لقد اقلقنا المنتخب الكامروني بتغييراته العديدة في اسلوب اللعب الا ان اندفاع اللاعبين وعزيمتهم مكنتنا من تحقيق الفوز وسنواصل بقية المباريات بذات الروح مع تجاوز الاخطاء التي ارتكبناه و عدم تكرارها في المستقبل بما ان المباريات القادمة تبدو صعبة جدا على الجميع .

ومن جهته اكد اديغونو لازار مدرب المنتخب الكامروني في تصريح ل وات  ان  الفريق استمات في الدفاع عن حظوظه الى اخر ردهات المباراة و قدم مردودا مشرفا لكرة السلة الكامرونية

وكان قريبا من تحقيق الفوز لولا بعض الاخطاء و الاندفاع الكبير الذي اظهره لاعبو المنتخب المصرى   مستدركا  رغم الهزيمة سنواصل بنفس الروح و بذات الاداء الذى قدمناه في احسن مباراة شاهدناها في البطولة الى حد الان .

وأضاف مدرب الكامرون ان  المستوى الفني لبطولة امم افريقيا الحالية مرتفع و سيتطور الى درجات اعلى في قادم المباريات ومع تقدم المسابقة و اعتقد ان الفريق الذى سيفوز باللقب سيكون خير سفير للقارة الافريقية في الالعاب الاولمبية ريو دي جانيرو القادمة .

وكان المنتخب المصرى قد فاز في مباراة الجولة الاولى امام الغابون96-49 و انتصر الكامرون بدوره على مالي  70-56  لحساب المجموعة الثالثة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1