البث الحي

الاخبار : أخبارنا

mohamed zenine

مدير المركز الوطني للإعلامية الموجهة للطفل: إقبال كبير على المراكز وعدد الأطفال المنخرطين ارتفع إلى 17 ألف

تشهد المراكز الإعلامية الموجهة للطفل إقبالا كبيرا بمختلف جهات الجمهورية، وفق ما أكده مدير المركز الوطني للإعلامية محمد زنين الذي أكد ارتفاع عدد الأطفال المُسجلين من 6800 سنة 2020 إلى قرابة 17 ألف سنة 2023.

وخلال استضافته اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 في برنامج صباحك تونسي على موجات الإذاعة الوطنية، قال محمد زنين إن مراكز الإعلامية الموجهة للطفل والمنتشرة على كامل تراب الجمهورية مفتوحة لجميع الفئات من الأطفال من سن الـ5 سنوات إلى 18 سنة بمن فيهم ذوي الإعاقة والمنقطعين عن الدراسة.

وتؤمن مراكز الإعلامية الموجهة للطفل العديد من الدورات التكوينية والحلقات المكثفة خلال العطل علاوة على برنامج متكامل على مدى السنة الدراسية.

وأفاد المتحدث بأن قيمة الاشتراك السنوي 100 دينار، ويبلغ سعر الوحدة التكوينية 15 دينارا مع تمتيع العائلة بسعر تفاضلي في صورة تسجيل أكثر من طفل، مقابل مجانية الاشتراك لذوي الإعاقة والمنقطعين عن الدراسة.

وتابع أن مواضيع الدورات التكوينية تتعلق بمعالجة النصوص ومعالجة الفيديو وصناعة الألعاب الثلاثلية الأبعاد ومعالجة الصوت والوسائط المتعددة.

وذكر محمد زنين أن التسجيل للدورات المكثفة المبرمجة خلال عطلة نصف الثلاثي الأول، متواصل إلى غاية آخر الأسبوع على أن تطلق الدورات يوم الإثنين المقبل.

ويمكن الاطلاع على قائمة مراكز الإعلامية الموجهة للطفل على العنوان الالكتروني التالي www.cnipe.tn

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1