البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

foot_tunisie

نعيم السليتي ضمن التشكيلة المثالية لمجلة « فرانس فوتبول » هذا الاسبوع

اختارت المجلة الفرنسية « فرانس فوتبول » الدولي التونسي نعيم السليتي ضمن التشكيلة المثالية لهذا الاسبوع بعد نجاحه في احراز هدفه الاول مع فريقه ليل (القسم الفرنسي الاول) مساء الثلاثاء امام كاين (4-2) لحساب الجولة الخامسة عشرة لبطولة فرنسا لكرة القدم.
وكان متوسط الميدان السليتي ساهم كذلك ، الى جانب الهدف الذي سجله ضمن فريقه في تمرير كرتين حاسمتين .
وافادت المجلة على موقعها الرسمي ان « ليل » يعتبر الفريق الوحيد ضمن اندية النخبة الذي لم يشغل لاعبوه الى غاية الجولة الرابعة عشرة الا مقعدا وحيدا ضمن التشكيلة المثالية ل »فرانس فوتبول ». وقد توفق هذا الاسبوع في احداث المفاجاة بتمثيل لاعبين اثنين في تشكيلة الفريق المثالي للجولة ال15 بدخول كل من نعيم السليتي الذي احرز هدفه الاول ضمن النخبة وروني لوبز الى اعمدة صفحاتنا  » .
وكان السليتي الذي برز في الموسم الماضي ضمن فريق راد ستار (القسم الثاني) باحرازه 4 اهداف و5 تمريرات حاسمة التحق بصفوف ليل في شكل اعارة مع امكانية التفويت في جوان 2017.
وقد نجح بفضل الانطباعا ت الطيبة التي تركها بالظفر بدعوة من المدرب الوطني هنري كاسبارجاك في مارس الماضي لتعزيز صفوف المنتخب التونسي استعدادا لمباراة الجولة الخامسة لتصفيات كاس افريقيا للامم 2017 امام جيبوتي يوم 3 جوان 2016 (3-0). وكان افتتح التسجيل كما كان وراء الهدف الثاني بتمريره كرة حاسمة لحمدي الحرباوي.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1