البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

hachem-hmidi

هاشم الحميدي: تم إعداد برنامج وظيفي لشركة البيئة بقبلي

صرح والي قبلي هاشم الحميدي ضمن برنامج يوم سعيد مع حاتم بن عمارة اليوم الاثنين 27 جويلية 2015، أن الغاية من إحداث شركة البيئة بولاية قبلي هو تقليص نسبة البطالة بالجهة بصفة  آنية مبينا في هذا الصدد أنهم بادروا بإعداد برنامج وظيفي للشركة وتم عرضه على الحكومة ووزارة الصناعة.

وأضاف الحميدي انه تم عقد جلسة الاسبوع قبل الفارط مع الادارات الجهوية المعنية المختصة لاعداد برنامج وظيفي يتضمن مجال تدخلات الشركة كمقاومة التصحر وتقديم خدمات في إطار المناولة مع الشركات البترولية وردم الواحة القديمة،ما يمكن من تخفيض الكلفة على فلاحي الولاية.

كما أكد والي قبلي أن الشركة ستقوم بتدخلات على المستوى الفلاحي والبيئي في إطار المشاريع التي تقوم بها الدولة في مجال البيئة ومقاومة التصحر، مبينا انه تم إعداد قائمة بالتجهيزات والمعدات اللازمة للشركة حتى تكون قادرة على الدخول في طور الانجاز فور إحداثها.

وأوضح  ضيف برنامج يوم سعيد أنه تم تحديد عدد عمال الشركة  المبدئي الذي سيبلغ 500 عاملا كما تم رصد مبلغ 200 الف دينار من قبل المؤسسة التونسية للانشطة البترولية  لتكوين الشركة، مشيرا أن النظام الاساسي للشركة تم إعداده منذ 10 ايام .

|

المصدر: الاذاعة الوطنية

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1