البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

zaafrani

وزارة التجهيز: جلسة عمل لمتابعة تقدم مشاريع شركة تونس للطرقات السيارة

انعقدت  الاثنين 07 أكتوبر 2024، جلسة عمل تحت إشراف وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري، خصصت لمتابعة تقدم مشاريع الطرقات السيارة، وذلك بحضور رئيس الديوان برهان حميدة والرئيسة المديرة العامة لشركة تونس الطرقات  السيّدة سهام بن سلطان والمكلف بمأمورية بالديوان رياض الهنتاتي  وعدد من إطارات الوزارة والشركة.

وتناولت هذه الجلسة النظر في مدى تقدم المشاريع التي تشرف عليها شركة تونس الطرقات السيارة من بينه مدى تقدم انجاز محطات الاستخلاص بالطريق السيارة قابس-مدنين-رأس جدير وتقدم الأشغال في فضاءات الاستراحة الجديدة، بالإضافة إلى متابعة برنامج صيانة شبكة الطرقات السيارة التي دخلت حيّز الاستغلال.

كما تم خلال هذه الجلسة التطرق إلى مدى تقدم تنفيذ مشاريع الصيانة والسلامة بالأجزاء المبرمجة من شبكة الطرقات السيارة بهدف ضمان السلامة المرورية لمستعملي هذه الشبكة.

هذا وقد تم خلال الجلسة عرض الرؤية المستقبلية للشركة بخصوص توحيد نظام الاستخلاص على كامل شبكة الطرقات السيارة واستعمال الطاقات المتجددة وتطوير نظام الاستخلاص في إطار تطوير الرقمنة وتسهيل الخدمات المسداة للمواطن.

وأكدت الوزيرة في الختام على ضرورة مزيد العمل لإستكمال البرامج التي بصدد الانجاز والانطلاق في تنفيذ المشاريع الجديدة في أحسن الظروف.

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1