البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

mondher belaid

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يؤدّي زيارة غير معلنة إلى مؤسّسات الخدمات الجامعية بولاية بنزرت

أدّى وزير التعليم العالي والبحث العلمي منذر بلعيد، اليوم الخميس، زيارة غير معلنة إلى مؤسّسات الخدمات الجامعية بولاية بنزرت بغاية الاطّلاع على ظروف العودة الجامعية والخدمات الموجّهة للطلبة.

 

واطّلع الوزير خلال زيارته إلى المبيت الجامعي بجرزونة بحضور مديرة المبيت الجامعي، على ظروف استقبال الطالبات وإقامتهن، واستمع إلى مشاكل الطالبات والأعوان والعملة ومقترحاتهم من أجل تحسين الخدمات المسداة إلى الطالبات، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن الوزارة.

 

كما أدّى الوزير زيارة إلى المطعم الجامعي بجرزونة بحضور مدير المطعم الجامعي، حيث اطّلع على بروتوكولات حفظ الأغذية وإعدادها وظروف توفير الأكلة الجامعية التي تقدّربـ 5000 أكلة يوميا (وجبة غذاء وعشاء).

 

واطّلع الوزير ايضا، على الخدمات الجامعية بالمركّب الجامعي بمنزل عبد الرحمان،بحضور مدير الحيّ الجامعي، حيث عاين ظروف استقبال وإقامة الطلبة بالمبيت الجامعي (طاقة الاستيعاب في حدود 600 طالبة و600 طالبا)، كما عاين ظروف العمل بالمطعم الجامعي الذي يوفّر يوميا قرابة 3000 وجبة (غذاء وعشاء)، والتقى بالمناسبة بممثّلين عن الطلبة واستمع إلى مقترحاتهم من أجل تحسين جودة الخدمات الجامعية.

 

وخلال زيارته إلى الحي الجامعي بماطر، اطّلع الوزير بحضور مدير الحيّ الجامعي على ظروف العمل واستقبال الطلبة وظروف اقامتهم، واستمع إلى أهمّ المشاكل والصعوبات لدى الطلبة والأعوان والعملة.

 

وقد أثنى الوزير على المجهودات التي يبذلها جميع الأعوان والعملة بمؤسسات الخدمات الجامعية بولاية بنزرت رغم بعض النقائص، مؤكّدا على أنّ الوزارة ستعمل على توفير أفضل الظروف لهم عبر إيجاد الحلول اللاّزمة وفقا للإمكانيات المتوفّرة بهدف تأمين خدمات جامعية جيّدة لكافة الطلبة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1