البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

sfax

وزير الشباب والرياضة: مشروع المدينة الرياضية بصفاقس لا يمكن إنجازه في الوقت القريب

أكد وزير الشباب والرياضة، الصادق المورالي، أن « مشروع المدينة الرياضية بصفاقس ليس مطمحا لأهالي صفاقس فحسب بل لتونس كاملة بإعتبار أن الدولة التونسية تسعى لإحداث منشآت رياضية كبرى في البلاد لكن إنجازه غير ممكن في المدى القريب نظرا لما يتطلبه ذك من إعتمادات كبرى ».

وأضاف في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء خلال زيارة عمل أداها اليوم الثلاثاء إلى ولاية صفاقس للوقوف على بداية أشغال تهيئة ملعب الطيب المهيري، « سنعمل في المقابل على الإسراع بتوسعة ملعب الطيب المهيري لتأهيليه لمنافسات دور المجموعات لمسابقة كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم » التي ستكون خلالها كرة القدم التونسية ممثلة بجمعية النادي الرياضي الصفاقسي.

وأشار إلى أن أشغال توسعة ملعب الطيب المهيري ستنطلق قريبا ليتسع لأكثر من 20 الف متفرجا مبينا انه سيتم النظر خلال فترة انجاز الاشغال في تأهيل ملعب 2 مارس كبديل لاحتضان مقابلات النادي الرياضي الصفاقسي في المسابقات المحلية.

ولدى زياته لملعبي عامر القرقوري و2 مارس والميدان الفرعي له، أعرب الصادق المورالي عن قلقه وإستيائه « للحالة الكارثية لهذه المنشات الرياضية التي تنذر بالخطر ».

وأرجع وزير الشباب والرياضة هذه الوضعية إلى « تراكمات السنوات الماضية وتقاعس المسؤولين » وفق تقديره مشيرا الى أنه سيتم العمل على إصلاح ما يمكن إصلاحه بالملعبين وفق الإعتمادات المتوفرة.

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1