البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

abir-moussi

ّعبير موسي: إحداث مدرسة تكوينية لفائدة إطارات الحزب الدستوري الحر

أعلنت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ عبير موسي، عن احداث مدرسة الاطارات الحزبية التي ستلحق إداريا بالاكاديمية السياسية وتختص في التكوين السياسي للاطارات والقواعد الحزبية بمختلف شرائحها وفئاتها العمرية، وذلك في اطار برنامج تكوين يطمح للتاسيس لخطاب سياسي واع ومسؤول وبناء، وفق تقديرها.
وذكرت خلال افتتاح اشغال الدورة الاولى للاكاديمية السياسية الملتئمة اليوم السبت بتونس العاصمة، أن رهانات المرحلة وما تعيشه تونس في هذه اللحظة الفارقة، قد استدعى خلق اليات ومؤسسات من شأنها ضمان التواصل بين الأجيال عبر التشبيب المستمر وتوفير التكوين السياسي الدائم للقواعد الشبابية.
وأضافت أن هذه الاليات تعد من الخيارات الاستراتيجية لبناء مجتمع مواطني أفضل، وتحقيق تطلعات الناشئة في الحياة الكريمة، من خلال التشبث بقيم الهوية وقدسية الوطن واعلاء راية تونس بعيدا « عن كل عمل سياسي ذي شبهة وعن كل ما هو اجندات مجهولة »، حسب توصيفها.
ولفتت موسي الى أنه سيتم خلال هذه الدورة الأولى للأكاديمية التي تحمل شعار « مناعة تونس ورهانات المستقبل » ، العمل على توفير كل الظروف الملائمة لتزويد الطلبة بتكوين نظري وتطبيقي في مختلف المجالات السياسية منها والاجتماعية والفكرية على وجه يكفل البناء السليم لمجتمع الغد.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1