البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

odc

3 مؤسسات تحتل المراتب الأولى في عدد تشكيات المواطنين

عرضت منظمة الدفاع عن المستهلك اليوم الاربعاء 18 ماي 2016 خلال ندوة صحفية تقريرها السنوي الذي تضمن تشخيصا لواقع القطاعات المرتبطة بالخدمات المقدمة للمستهلك التونسي الى جانب الوقوف على أهمّ الأسباب التي أدّت الى تدني جودة الخدمات الموجهة له.

وأكد عضو المنظمة أكرم الباروني في تصريح للإذاعة الوطنية  أن ثلاث مؤسسات وفضاءات احتلت المراتب الأولى في عدد التشكيات الورادة بالتقرير وهي الشركة التونسية للكهرباء والغاز والصندوق الوطني للـتأمين على المرض والمراكز التجارية الكبرى، لما وصفه بسوء الخدمات المقدمة من طرفها.. :

|

وفيما يتعلق بتصريح عضو منظمة الدفاع عن المستهلك أكرم الباروني حول غياب استراتيجية واضحة بخصوص توزيع المواد المدعمة، أكدت مديرة وحدة الدعم بوزارة التجارة فضيلة الرابحي أن حدوث بعض التجاوزات والاخلالات لا ينفي وجود استرايجية متبعة من قبل وزارة الاشراف:

|

المصدر: الإذاعة الوطنية

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1