البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

jandouba2015

والي جندوبة ينصب خمس نيابات خصوصية

تولى والي جندوبة يوم الخميس 16 جويلية 2015 تنصيب خمس نيابات خصوصية في كل من فرنانة وعين دراهم ووادى مليز وغار الدماء وجندوبة.

و أفاد والي الجهة الحبيب سكندراني انه بتنصيب الخمس نيابات خصوصية المذكورة تكون بلديات ولاية جندوبة مكتملة بما من شانه أن يخفف الضغوط الحاصلة فيها ويساهم في حل الاشكالات العالقة،من بينها اعفاء رئيس النيابة الخصوصية السابق لبلدية جندوبة نظرا لعدم انسجامه مع الاعضاء  والإدارة البلدية علاوة على انتشار المصبات العشوائية والنقاط السوداء وعدم القدرة على التصدي للبناءات الفوضوية والانتصاب العشوائي.

ويضاف الى هذه المشاكل كذلك وفق والي جندوبة التأخير في انجاز المشاريع بسبب عدم توفر النصاب القانوني خاصة في بلديتي فرنانة  وعين دراهم والصعوبات التي يمر بها المجلس البلدى بوادى مليز والاخلالات الحاصلة في بلدية غار الدماء وما رافقها من صراعات بين رئيس النيابة الخصوصية والأعضاء.

وأضاف الوالي أن المرفق البلدي هو من بين أهم المرافق التي تمس حياة المواطنين وان الاوامر التي تم اتخاذها من قبل رئيس الحكومة بتاريخ  30 جويلية الجاري لاعتماد المعتمدين كرؤساء للنيابات الخصوصية وعدد من المديرين المحليين أو الجهويين كأعضاء من شانه ان ينهي حالة التجاذبات التي عرفتها النيابات الخصوصية ويسهم في تفعيل عدد من المشاريع الهامة وان يوفر الارضية التي من شانها تسهيل مهمة الهيئات المنتخبة لاحقا.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1