البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

ghaza10

استشهاد 12 فلسطينيا في قصف للاحتلال على حي الزيتون ورفح بغزة

استشهد تسعة فلسطينيين اليوم السبت، في قصف لطائرات الاحتلال استهدف منزلا شرق مدينة غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن طائرات الاحتلال قصفت منزلا في محيط شارع البساتين بمنطقة عسقولة في حي الزيتون شرق مدينة غزة، مما أدى إلى استشهاد تسعة فلسطينيين وإصابة آخرين.

كما استشهد ثلاثة فلسطينيين آخرين وأصيب رابع بجروح حرجة في قصف لطائرات الاحتلال استهدف مجموعة من العمال في مزرعة دجاج شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

وفي حصيلة غير نهائية، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في وقت سابق اليوم، ارتفاع عدد الشهداء والجرحى جراء العدوان المتواصل على قطاع غزة والضفة، منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى أكثر من 9 آلاف و500 شهيد، وأكثر من 26 ألف جريح، أكثر من ثلثيهم من الأطفال والنساء والمسنين.

على صعيد آخر، أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكرية لحركة /حماس/، اليوم، عن تدمير 24 آلية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الصهيوني، مشيرة إلى أنها تخوض معارك في محاور تقدم العدو بشمال غرب مدينة غزة وجنوبها وبيت حانون.

من جانبه، أعلن جيش الاحتلال ا في بيان اليوم مقتل 4 من جنوده في قطاع غزة، بينهم قائد سرية، خلال الساعات الماضية، وبذلك ارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 29 منذ بداية العملية البرية قبل نحو أسبوع، مؤكدا ارتفاع عدد ضباطه وجنوده الذين قتلوا منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 345.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1