البث الحي

الاخبار : أخبارنا

p5 n1

سُلّمت لهم منذ 3 أشهر: 29 منتفعا بالمساكن الاجتماعية في بئر مشارقة يشتكون من عديد الإخلالات

سجل 29 منتفعا بالمساكن الاجتماعية الجماعية في منطقة بئر مشارقة التابعة لولاية زغوان عدة إخلالات في المباني التي تحصلوا عليها منذ حوالي 3 أشهر.

وأكد عدد من المتساكنين في تصريح لبرنامج قضية رأي عام على موجات الإذاعة الوطنية، أن المباني تعاني من نقص في الإنارة وخلل على مستوى شبكة المياه والرطوبة في المنازل « الندى ».

وقد حاولت مراسلة الإذاعة التونسية بالجهة حنان العباسي الاتصال بالإدارة الجهوية للتجهيز التي أكدت أن لجنة وطنية صلب وزارة التجهيز هي المعنية بهذه المسألة.

من جهتها، أفادت وزارة التجهيز بأنها غير معنية بهذه المسألة ومهمتها انتهت منذ تسليم هذه المساكن ولفتت إلى أن الموضوع من أنظار اللجنة الجهوية التي تكفلت بالنظر في المطالب وإسناد المساكن الاجتماعية.

ووفق ما أكدته مصالح وزارة التجهيز لمراسلتنا فإن اللجنة الجهوية توكل لها مهام التدخل وإيجاد الحلول في الإشكاليات التي تسجل في المساكن الاجتماعية.

من جانبها، نفت الولاية علمها بالموضوع وقالت إنها لم تتلق أي عريضة في الغرض مشيرة في ذات الوقت إلى أن المسألة من مشمولات وزارة التجهيز خاصة وأن المقاول المكلف ببناء هذه المساكن يعود بالنظر للوزارة ولا دخل للولاية في الموضوع.

كما شددت الولاية على ضرورة توجيه عريضة من قبل المتساكنين المتضررين إلى الجهات المعنية وقد قام الأهالي بتوجيه عريضة إلى معتمدية بئر مشارقة وولاية زغوان والإدارة الجهوية للتجهيز لكن إلى الآن لم يقع أي تدخل.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1