البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

iran12

تمديد التصويت فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية في إيران حتى الساعة العاشرة

أعلنت لجنة الانتخابات بوزارة الداخلية الإيرانية اليوم مساء الجمعة، تمديد عملية التصويت فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية الرابعة عشر لمدة ساعتين إضافيتين حتى الساعة العاشرة مساء (بالتوقيت المحلي) بالبلاد، للمرة الثانية بعدما تم تمديدها لساعتين حتى الساعة الثامنة.

وكانت لجنة الانتخابات في وزارة الداخلية الإيرانية قد أعلنت في وقت سابق اليوم تمديد عملية التصويت فى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية الرابعة عشر لمدة ساعتين حتى الساعة الثامنة مساء (بالتوقيت المحلي) بالبلاد.
وذكرت اللجنة، في تصريح صحفي، أنه تم تمديد عملية التصويت في جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية الإيرانية لمدة ساعتين حتى الساعة الثامنة مساء (بالتوقيت المحلي)، والتى كانت مقررة أن تنتهي في الساعة السادسة مساء (بالتوقيت المحلي).
كما أعلنت لجنة الانتخابات الإيرانية عن تزايد الاقبال على صناديق الاقتراع مقارنة بالجولة الأولى.
وقال المتحدث باسم لجنة الانتخابات الإيرانية محسن اسلامي، في تصريح له، إن الاقبال على صناديق الاقتراع في هذه الجولة زاد مقارنة بالجولة الأولى، ونأمل أن تستمر هذه العملية ونرى مشاركة جيدة في الجولة الثانية.
وبدأ الإيرانيون صباح اليوم الجمعة التصويت في جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية الإيرانية التي يتنافس فيها الإصلاحي مسعود بزشكيان، والمحافظ سعيد جليلي، حسبما أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1