البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

min-int

بلاغ مروري بمناسبة مقابلة الترجي الرياضي والملعب التونسي

في إطــار مُقابلة الجولة الثالثة لبطولة الرّابطة المُحترفة الأولى لكُــــرة القـــدم الـتي ستـدُور يـوم الأحد 29 سبتمبر 2024 على الساعـــة 17.30 بملعب حمادي العقربــي برادس بيـــنالترجي الرياضي التونسي و الملعب التونسـي أشارت وزارة الداخلية في بلاغ لها السبت 28 سبتمبر 202400إلى أنه تقرر اتخاذ الإجراءات التاليــــة:

- يُحجّرُ وُقــــوف وجولان جميــــع أصناف العربات بالطريق الوطنيـة رقم 1 فــي الجزء الممتد بين مفتـرق شوشة رادس ومفترق برج الوزير الزهـراء بدايـة من الساعة 14.00 إلى الساعـــة 21.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

- يكون فتح أبواب الملعـب علـــــــــــى الساعـة 14.30 ويستحسن القدوم في أوقـات مبكرة أمام إمكانيّة غلق الأبواب ساعة قبل انطلاق المقابلة.

- تسهيلا لعمليّة تنقل الجماهير الرّياضيّة وتجنبا للإكتظاظ المروري بالسّريعة الجنوبيّة من جرّاء الأشغال، يُستحسنُ استعمال الطريق الوطنيّة رقم 1.

- يتعيــــن على حاملــــــي التذاكـــــر الاستظهـــــار بهــــا وجوبــــا بجميـــع البوابــات المتقدمــــة (مدخل الملعب من ناحية السريعة – مفترق وادي مليان – مفترق BSB – مفترق نوبو – مفترق شوشة رادس).

- يكون الدّخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (Loges) والصحفيّين.

- تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لأصحاب تذاكر Virage + Pelouse ويُمكنُ الوُصول إليه:

- عبر الطريق السّريعة الجنوبيّة ثمّ مُفترق برج الوزير الزهراء تحت الجسر فمدخل المأوى الجنوبي من ناحية مدخل الزيتون.

- عبر الطريق الوطنيّة رقم 1 فمُفترق شوشة رادس ثمّ المدينة الجديدة في اتجاه مدخل الماوى الجنوبي من ناحية مدخل الزيتون.

- عبر مُفترق نوبو فمفترق القرية المتوسّطيّة ثمّ الإنعراج يسارا اتجاه المأوى الجنوبي.

- تمّ تخصيص المأوى الشمالي لأصحاب تذاكر Tribune + Enceinte أي أبواب 3 – 4 و 7 – 8 ويُمكنُ الوُصول إليه:

-  عبر محوّل الملعب ثمّ المدخل الرّئيسي ثمّ يسارا اتجاه المأوى الشمالي.

- عبر الطريق الوطنيّة رقم 1 مرورا بمُفترق شوشة رادس ثمّ مُفترق BSB في اتجاه المدخل الرّئيسي ثم الإنعراج يسارا اتجاه الماوى الشمالي.

وأكدت الوزارة على كافة الجماهير الرّياضيّة بإيواء سيّاراتهم داخل المآوي المخصّصة ضمانا لحُسن تأمينها وحفاظا على السّيولة المروريّة أثناء خروج الجماهير.

كما اكدت على احترام قانون الطرقات وإشارات الأعوان والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكيّات الخطيرة، علما وانهُ سيتمّ اتخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة في كلّ ما يتعلق بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1