البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ftf

استعدادا لمباراتي جزر القمر : إلياس سعد يتخلف عن تربص المنتخب التونسي بسبب الاصابة

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاحد ان المهاجم الدولي الياس سعد سيتخلف عن تربص المنتخب التونسي الإعدادي لمباراتي جزر القمر المقررتين يومي 11 و15 اكتوبر الجاري لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بسبب الاصابة.

وكان الياس سعد تعرض أمس السبت الى الاصابة في نهاية لقاء فريقه سانت باولي ضد ماينز ضمن منافسات البطولة الالمانية. وقد أوضحت الكشوفات التي خضع لها انه تعرض إلى قطع على مستوى رباط كاحل القدم ولن يكون قادرا بالتالي على تعزيز صفوف المنتخب الوطني.

وافادت الجامعة على صفحتها الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي انه لن تقع دعوة أي لاعب لتعويضه حيث سيكتفي الإطار الفني للمنتخب بالمجموعة التي وجه لها الدعوة يوم الجمعة.

ويدخل المنتخب الوطني بداية من يوم غد الإثنين في تربص إعدادي استعدادا لمباراتي جزر القمر االمقررتين يوم 11 أكتوبر بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، والثانية يوم 15 أكتوبر بملعب فيليكس هافوات بوانيي بأبيدجان.

و من المنتظر أن يكون اللاعبون الناشطون في البطولة التونسية أول الوافدين على مقر التربص رفقة اللاعبين الذين أنهوا إلتزاماتهم مع أنديتهم في نهاية الأسبوع.

وفي برنامج التحضيرات أربع حصص تدريبية قبل لقاء الذهاب سيحتضنها الملعب الفرعي برادس.

وفي ما يلي قائمة اللاعبين :

في حراسة المرمى : بشير بن سعيد (الترجي الرياضي) – أمان الله مميش (الترجي الرياضي) – صبري بن حسن (النادي الصفاقسي)

في الدفاع : وجدي كشريدة (الغرافة القطري) – رائد بوشنيبة (الترجي الرياضي) – ديلان برون (ساليرنيتانا الايطالي) – ياسين مرياح (الترجي الرياضي) – منتصر الطالبي (لوريون الفرنسي) – نادر الغندري (أخمات غروزني الروسي) – علي العابدي (نيس الفرنسي) – حسام بن علي (النجم الساحلي) – علاء غرام (شاختار الأوكراني)

في وسط الميدان : عيسى العيدوني (الوكرة القطري) – فرجاني ساسي (الغرافة القطري) – حمزة رفيعة (ليتشي الايطالي) – حسام تقا (الترجي الرياضي) – محمد علي بن رمضان (فرينكفاروش المجري) – الياس السخيري (فرانكفورت الألماني) – حنبعل المجبري (بيرنلي الانقليزي)

في الهجوم : أنس الحاج محمد (بارما الايطالي) – يوسف المساكني (العربي القطري) – بلال آيت مالك (النادي الافريقي) – علي يوسف (هاكين السويدي) – بلال الماجري (الملعب التونسي) – سيف الدين الجزيري (الزمالك المصري) – شهاب الجبالي (الاتحاد المنستيري)

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1