البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

interieur

انقطاع حركة المرور ببعض الطرقات إثر تهاطل كميات هامة من الأمطار

أفادت الإدارة العامّة للحرس الوطني في بلاغ لها أنه على إثر تهاطل كمّيات هامّة من الأمطار، سُجّل إنقطاع حركة المرور بالطرقات التالية:

- الطريق الجهوية رقم 133 مستوى منطقة عين مذاكر معتمدية النفيضة بسبب إرتفاع منسوب المياه بوادي الخروب جراء تهاطل الأمطار لا يُمكن تحويل حركة المرور

- الطريق الجهويّة 88 مستوى مفترق وادي حمدون الرابط بين سوسة والمنستير بسبب إرتفاع منسوب المياه بوادي حمدون جراء تهاطل الامطار لا يُمكن تحويل حركة المرور.

- الطريق الجهوية رقم 191 مستوى وادي بوسيالة الرابطة بين جمال وبني حسان بسبب إرتفاع منسوب المياه بوادي بوسيالة جراء تهاطل الأمطار لا يُمكن تحويل حركة المرور.

- الطريق الجهوية رقم 82 مستوى مسجد عيسى مستوى الساحلين بسبب إرتفاع منسوب المياه ويمكن تحويل حركة المرور عبر مفترق البنزرتي.

- الطريق الوطنية رقم 14 مستوى منطقة الشعال المحرس الرابط بين صفاقس وقفصة بسبب إرتفاع منسوب المياه بوادي الشعال جراء تهاطل الأمطار لا يُمكن تحويل حركة المرور.

- الطريق الوطنية رقم 14 مستوى وادي الصغار الرابطة بين صفاقس وعقارب بسبب إرتفاع منسوب المياه بوادي الصغار جراء تهاطل الأمطار لا يُمكن تحويل حركة المرور.

- الطريق الوطنية رقم 13 مستوى بئر الملولي الرابط بين صفاقس وسيدي بوزيد بسبب إرتفاع منسوب المياه بوادي الملولي جراء تهاطل الأمطار لا يُمكن تحويل حركة المرور.

ودعت في ذات البلاغ مستعملي الطريق إلى التعديل من السّرعة وأخذ الإحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيّد بقواعد السّير والجولان وعدم المجازفة.

وأشارت إلى أنه بالإمكان الإتصال بمكتب الإرشاد المروري (الإدارة العامة للحرس الوطني) على الأرقام التالية:

71.963.512.

71.960.448.

كما يمكن الاتصال جهويا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم 193.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1