البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

foot_tunisie

تصفيات كاس العالم 2018 : الاستعدادات الاخيرة للمنتخب التونسي لمباراة اليوم امام موريتانيا

اجرى المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم امس الخميس الحصة التدريبية الاخيرة له استعدادا لمباراة الدور الثاني لذهاب تصفيات كاس العالم امام موريتانيا اليوم الجمعة  س18 0 وقد كانت مغلقة حيث منح الاطار الفني للمنتخب 10 دقائق فقط للإعلاميين لإجراء التصريحات الروتينية التي استجاب لها الثنائي على معلول وطه ياسين الخنيسي قبل ان يتم افراغ الملعب من جميع المتفرجين.

* تقرر خلال الاجتماع الفني الذي جرى في ساعة متأخرة من مساء امس الخميس ان يرتدي منتخب نسور قرطاج الازياء الحمراء كاملة  القميص والتبان  في حين سيخوض منتخب المرابطين  اللقاء بالزي الابيض.

*لم تتحصل الاتحادية الموريتانية لكرة القدم الى حد يوم امس على تذاكر المباراة حيث من المنتظر ان تصل التذاكر صباح اليوم قادمة من اسبانيا اين تمت عملية طبعها.

*طالب الجانب التونسي خلال الاجتماع الفني للقاء الجهات الموريتانية بتوفير 400 تذكرة لوضعها على ذمة ابناء الجالية التونسية المقيمة في نواق الشط باعتبار الطلب الكبير الذى ابداه ابناء الجالية لمواكبة اللقاء.

* لم يتوقف ابناء الجالية التونسية المقيمة في موريتانيا عن السؤال حول تذاكر المباراة حيث اقترحوا توفير ما يقارب 200 تذكرة لمواكبة اللقاء المرتقب وقد وعد مسؤولو الجامعة بالنظر في هذا الاقتراح خلال الاجتماع الفني للقاء.

*جدت حادثة طريفة في نهاية الحصة التدريبية الاخيرة للمنتخب التونسي حيث اضطر اللاعبون للبقاء حوالي 10 دقائق في انتظار سائق الحافلة المقلة للاعبين بعد ان ترك السائق الحافلة وقصد احد المحلات للأكل. وقد اثارت هذه الحركة غضب مرافقي المنتخب التونسي.

*قدوم حافلة المنتخب الموريتاني الى الملعب الاولمبي بنواق الشط لإجراء اخر حصة تدريبية عقب انتهاء تمارين ابناء المدرب هنري كاسبرجاك واكبتها اجواء احتفالية وتشجيعية كبيرة من لدن الجماهير الموريتانية التي حضرت بأعداد غفيرة لشحذ همة لاعبي منتخب بلادها.

*واكب محمد بن عياد سفير تونس بموريتانيا حضوره في اخر حصة تدريبية للمنتخب التونسي. وقد كانت له دردشة مع مثلي الوفد الاعلامي حيث وجه لهم الدعوة لزيارة مقر السفارة ظهر اليوم الجمعة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1