البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

chemain_fer

5 قتلى و 50 جريحا في حادث جبل الجلود

 خمسة قتلى بينهم رضيع و اثنان وخمسون جريحا بينهم رضيع الحصيلة الاولية للحادث الاليم الذي جد صباح اليوم بين القطار الرابط بين تونس والقلعة الخصبة وحافلة تابعة للشركة الجهويّة للنقل بنابل على مستوى منطقة جبل جلود .

الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتداية ببن عروس  ومساعد وكيل الجمهورية ببن عروس معز البوراوي اكد ان المعاينة الاولية لمكان الحادث وشهود العيان اثبتت ان اسباب الحادث تعود الى تعطل اشارت المرور والحواجز على مستوى مفترق السكة الحديدية .

|

هذا الحادث اعاد من جديد طرح التساؤل حول  السلامة المرورية خاصة على مستوى تقاطعات السكك الحديدية  في  وقت تؤكد فيه الشركة الوطنية للسكك الحديدية وجود فرق  دورية تابعة للشركة مكلفة بمراقبة وصيانة الحواجز والاشارات المرورية .

حسان الميعادي مدير الاتصال بالشركة الوطنية  للسكك الحديدة

|

وفي  تعقيبه على الحادث اشار والي بن عروس عبد اللطيف الميساوي الى توفر التجهيزات المتعلقة بالسلامة المرورية على مستوى تقاطع السكة دون ان يؤكد نتائج المعاينات الاولية لمكان الحادث التي اثبتت تعطل  الحواجز والاشارات الضوئية منذ مدة.

|

من جهته نفى مدير الإستغلال بالشركة الجهوية للنقل بنابل حافظ الجبالي، مسؤولية سائق الحافلة في الحادث الذي جد صباح اليوم بجبل الجلود مؤكدا عدم تجاوز السائق للسرعة المحددة لان قوة الحافلة المزدوجة التي يقودها محدودة لا تخول له الإفراط في للسرعة.

المصدر:الإذاعة الوطنية

5 قتلى و 50 جريحا في حادث جبل الجلود

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1