البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

formation

اختتام سلسلة دورات تدريبية لفائدة صحفيي الاذاعات الجمعياتية

اختتمت اليوم السبت بتونس أشغال الدورة التدريبية الثالثة من سلسلة دورات خصصتها الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري لفائدة صحفيي الإذاعات الجمعياتية حول « إذاعة القرب ».
وتناولت الدورة الثالثة حول موضوع « الخبر الإذاعي من التقصي إلى الإلقاء » مسالة فن الكتابة الإذاعية وتقصي الخبر الإذاعي وترتيب الأخبار الإذاعية وفن الإلقاء الإذاعي.
واشرف على هذه الدورة التدريبية التي تواصلت ثلاثة ايام مجموعة من الكفاءات من مؤسسة الإذاعة التونسية إلى جانب الدكتورة فاطمة عزوز أستاذة بمعهد الصحافة وعلوم الإخبار.
وبين النوري اللجمي رئيس الهيئة أن هذه الدورات التكوينية من شأنها أن تدعم الاذاعات الجمعياتية وتعاضد المرفق العمومي بهدف تحقيق صحافة الجودة وصحافة القرب
التى تعنى بمشاغل المواطن اليومية.
وللإشارة فإن هذه الدورة هي خاتمة سلسلة دورات تندرج في إطار برنامج متكامل لفائدة الإذاعات الجمعياتية، حيث انتظمت الدورة الأولى بصفاقس أيام 23 و24 و25 فيفري 2017 حول « إعلام القرب، الاستجواب، الربورتاج والبرمجة ». كما خصصت الدورة الثانية بقفصة أيام 5 و6 و7 أفريل 2017 لمحور « دور عامل القرب في رسم الشبكات البرامجية » تم التطرق خلالها إلى البرنامج الإذاعي من الفكرة إلى الإنجاز والفرق المركزة وعامل القرب والمائدة المستديرة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1