البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

arrestation-640x405

العاصمة: الكشف عن مرتكبي عمليات السطو على عربات نقل العملة

ذكرت وزراة الداخلية في بلاغ لها الخميس 08 جوان 2017 أن عربة لنقل العملة تابعة لإحدى الشركات للسطو أوائل الشهر الحالي بجهة الكرم والإستيلاء على مبلغ مالي فاق الـ 11 ألف دينار بعد أن تولى شخصين رصد المكلف بتسلم الأموال ثم الإعتداء عليه إثر خروجه من مقرّ أحد الصناديق الإجتماعية باستعمال الغاز المشلّ للحركة وافتكاك الحقيبة التي تحتوي على المبلغ المالي المذكور.

واضافت الوزارة في ذات البلاغ أنه أمكن للإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة بالقرجاني في ظرف وجيز بعد إجراء جملة من التحرّيات الميدانيّة والفنية من الكشف عن أفراد العصابة المتكوّنة من 03 أشخاص، لتفضي التحريات  إلى أن أحد العاملين بشركة النقل المتضرّرة هو من تولى تمكين أحد أفراد العصابة من معلومات حول مسالك نقل العملة.

كما بيّنت التحرّيات أن الشركة نفسها تعرّضت إلى السّطو بجهة المروج في مناسبتين الأولى سنة 2015 حيث تمّ الإستيلاء على مبلغ فاق الـ 60 ألف دينار وفي مناسبة ثانية سنة 2016 حيث تمّ الإستيلاء بالطريقة نفسها على مبلغ 225 ألف دينار وفق ذات البلاغ.

وقد تمّ حجز السيّارة المستعملة في قضيّة الحال ومبلغ مالي هام وأسلحة بيضاء.

وبمراجعة النيابة العموميّة أذنت بالإحتفاظ بشخصين والتحرّيات حثيثة لضبط الشخص الثالث وبقيّة الأطراف الضالعة في عملية السطو والأبحاث متواصلة

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1