البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

kerkenah_news

اتهام حزب التحرير بالوقوف وراء الاحداث الاخيرة في جزيرة

قال رئيس المكتب السياسي لحزب التحرير عبد الرؤوف العامري ان الاتهام الذي وجهه رئيس الحكومة الحبيب الصيد لحزب التحرير بالتحريض والوقوف وراء الاحداث التي جدت مؤخرا في جزيرة قرقنة  هو اتهام مردود على صاحبه الذي تم تكليفه بخدمة الشأن العام وتمكين الاهالي من ثروات بلادهم .

وأكد العامري  خلال ندوة انتظمت أمس الاحد في صفاقس  تحت عنوان  « الاعتصام بحبل الله يقلع الاستعمار وينقذ تونس من الانهيار » ان دعوة حزب التحرير أهالي جزيرة قرقنة وكل المواطنين الى اجتثاث قوى الاستعمار وإقامة دولة الاسلام ليس وليد اللحظة  بل هو ضمن جوهر عمله منذ نشأته   لكن بعيدا عن التحريض والانسياق وراء العنف.

واعتبر ان شركة  بيتروفاك  البترولية  المتواجدة بجزيرة قرقنة  هي شكل جديد للهيمنة الاستعمارية ليس الغاية منها تعمير البلاد بل تخريبها   قائلا  كان جديرا بالحكومة تمكين الاهالي من عائدات هذه الشركة الاجنبية  عوض ارسال وحدات الامن لقمع تحركاتهم .

يذكر ان الصفحة الرسمية لرئاسة الحكومة  كانت أشارت الى لقاء جمع يوم السبت  رئيس الحكومة الحبيب الصيد  بعدد من المسؤولين عن صحف يومية ومواقع اخبارية تونسية.ونقلت تلك المواقع عنه قوله انه يتهم الجبهة الشعبية وحزب التحرير بالوقوف وراء الاحداث التي شهدتها جزيرة قرقنة في الايام الاخيرة.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1