البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

ghaza

استشهاد 756 فلسطينيا بينهم 344 طفلا خلال 24 ساعة الماضية

أفاد المتحدث باسم السلطات الصحية الفلسطينية, اشرف القدرة, اليوم الاربعاء, باستشهاد 756 فلسطينيا من بينهم 344 طفلا في 44 مجزرة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال خلال ال 24 ساعة الماضية فقط, في الوقت الذي يواصل فيه الاحتلال قصف المنازل على رؤوس ساكنيها, مستهدفا الاماكن الاكثر اكتظاظا بالسكان.

من جهتها, ذكرت مصادر اخبارية محلية, ان 36 مواطنا استشهدوا واصيب العشرات في سلسلة الغارات التي استهدفت

عدة منازل في خان يونس جنوب قطاع غزة مشيرة الى وجود شهداء و جرحى في قصف طائرات الاحتلال على منزلين في حي الصفطاوي و بير النعجة شمالي غزة.

وأضافت المصادر, بوجود شهداء وجرحى في قصف طائرات الاحتلال على منزل مأهول لعائلة « أبو غبن » في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة , حيث استشهد 11 فلسطينيا جراء قصف الاحتلال منزل لعائلة زينو في شارع يافا شرق مدينة غزة, كما

استشهد 8 اخرون بينهم نساء و اطفال و اصيب اخرون, بقصف صهيوني, استهدف منزل لعائلة الرملاوي في حي الزيتون شرقي القطاع.

وفي السياق, قصفت طائرات الاحتلال منزلا غربي مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد 10 مواطنين وإصابة عدد آخر، بالإضافة إلى استشهاد 5 مواطنين وعشرات الإصابات في قصف منزل لعائلة « الفرا » في خان يونس.

كما استشهد 9 فلسطينيين وأصيب 15 آخرون, جراء قصف الاحتلال بناية سكنية تعود لعائلة الهليس قرب مستشفى القدس في حي تل الهوى جنوب غرب غزة.

ويواصل الاحتلال الصهيوني, لليوم التاسع عشر على التوالي, ارتكاب المزيد من المجازر المروعة بحق المواطنين وقصف المنازل المكتظة بالسكان, حيث بلغت حصيلة العدوان الصهيوني على غزة منذ بدئه في 7 من اكتوبر الجاري , 6546 شهيدا

منهم 2704 طفلا و1584 سيدة و364 مسنا, إضافة إلى إصابة 17439 فلسطينيا.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1