البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

volley

استعدادا للبطولة العربية للمنتخبات : المنتخب الوطني للكرة الطائرة يجري تربصا بتركيا من 7 إلى 11 أكتوبر الجاري

يخوض المنتخب الوطني للكرة الطائرة للأكابر من 7 الى 11 أكتوبر الجاري تربصا إعداديا بتركيا استعدادا لمشاركته في البطولة العربية الثالثة والعشرين للمنتخبات التي ستقام في العاصمة البحرينية المنامة في الفترة من 30 أكتوبر إلى 11 نوفمبر 2024.

وسيجري المنتخب الوطني خلال هذا التربص أربعة مقابلات ودية ضد فرق تنتمي للبطولة التركية الممتازة .

وفي هذا الاطار، وجه المدرب الوطني نور الدين حفيظ الدعوة ل 16 لاعبا للمشاركة في هذا التربص وهم خالد بن سليمان ومحمد علي بن عثمان وعلي بنقي ومحمد بن يوسف وأشرف الشرقي وسليم مباركي والطيب القربصلي وحمزة حفيظ ووجدي بارودي وفادي بن حميدة ومحمد ريدان وعلاء الاشعل وإلياس بوعشير وإسكندر الملولي وعمر عقربي وأشرف بوعزيز.

وللتذكير، ستستهل العناصر الوطنية منافسات البطولة العربية بملاقاة منتخب عمان يوم 1 نوفمبر القادم بداية من الساعة الرابعة مساء ضمن المجموعة الثانية ثم منتخب العراق يوم 3 نوفمبر على الساعة الرابعة بعد الزوال على ان تختتم الدور الاول بمواجهة منتخب البحرين (البلد المنظم) يوم 5 نوفمبر بداية من الساعة الخامسة مساء.

للإشارة، توج المنتخب التونسي بلقب البطولة العربية في 7 مناسبات وذلك سنوات 1980 بسوريا و1984 بتونس و1988 بالسعودية و1996 بمصر و2002 بالأردن و2006 و2012 بالبحرين متقدما على كل من المنتخب المصري (4 ألقاب) والمنتخب الجزائري (3 ألقاب).

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1