البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

rowing_crew

البطولة العربية للتجديف : تونس تحرز اللقب بمجموع 19 ميدالية

احرزت تونس المركز الاول في جدول توزيع الميداليات في اعقاب منافسات البطولة العربية للتجديف التي اقيمت يومي 13 و14 اكتوبر الجاري بالمسلك المائي الدولي بالبحيرة برصيد 19 ميدالية (11 ذهبية و8 فضية).
وعاد المركز الثاني الى الجزائر بمجموع 15 ميدالية (6 ذهبية و4 فضية و5 برونزية) والثالث لمصر ب18 ميدالية (3 ذهبية و7 فضية و8 برونزية) والرابع للامارات بميداليتين (1 فضية و1 برونزية) والخامس للمغرب بميدالية واحدة (برونزية واحدة) بينما لم تتحصل ليبيا والكويت وقطر ولبنان على اي ميدالية.
وجاءت الميداليات الذهبية السبع للمنتخب التونسي في اليوم الثاني عن طريق محمد مؤمن الماجري في سباق فردي اواسط وسيرين قليم وسارة بولعراس في سباق زوجي وسطيات واسكندر الشارني في سباق فردي اكابر واسكندر الشارني ومحمد الطيب في سباق زوجي رجال اقل من 23 سنة ومحمد الطيب في سباق فردي رجال خفيف الوزن اقل من 23 سنة وخديجة الكريمي ونور الهدى الطيب في سباق زوجي سيدات اقل من 23 سنة ونور الهدى الطيب في سباق فردي سيدات خفيف الوزن اقل من 23 سنة.
اما الميداليات الفضية الثلاث التي توجت بها العناصر الوطنية في اليوم الثاني فقد تحصل عليها محمد خليل المنصوري ومحمد بن سيدهم في سباق زوجي اكابر خفيف الوزن وسارة بولعراس في سباق فردي كبريات وخديجة الكريمي ونور الهدى الطيب في سباق زوجي كبريات خفيف الوزن.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1