البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

foot_tunisie

الرابطة الوطنية لكرة القدم تسلط جملة من العقوبات

سلط مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه اليوم الخميس عقوبة ب3 مقابلات دون حضور الجمهور وخطية مالية قدرها الفي دينار على النجم الساحلي على خلفية الاحداث التي رافقت مقابلته امام الملعب التونسي امس الاربعاء لحساب الجولة الثانية العشرين لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.
كما فرضت الرابطة عقوبة ب3 مقابلات دون حضور الجمهور وغرامة مالية قدرها 3000 دينار على الملعب القابسي بعد احداث العنف التي جدت خلال مباراته امام النادي الافريقي امس الاربعاء في اطار الجولة الثانية والعشرين للبطولة.
وشملت العقوبات ايضا اولمبى سيدي بوزيد الذي سيكون مدعوا لخوض 4 مقابلات دون حضور الجمهور ودفع خطية ب3000 دينار على خلفية اعمال الشغب التي رافقت مقابلته امام النجم الساحلي يوم الاحد الفارط لحساب الجولة الثالثة والعشرين.
ومن جهة اخرى سلطت الرابطة عقوبة بمقابلتين مع غرامة مالية ب500 دينار على مدافعي النجم الساحلي حمدي النقاز والملعب التونسي حمدي رويد بسبب ما صدر عنهما من تصرف غير لائق.
ونال حارس الملعب التونسي قيس العمدوني عقوبة ب4 مقابلات وخطية مالية قدرها الف دينار بعد اعتدائه على المنافس بينما تعرض مالك بحر لاعب شبيبة القيروان لعقوبة ب8 مقابلات و3000 دينار بسبب شتم الحكم.
وفي ما يلي بقية العقوبات:
الملعب التونسي – خطية مالية بألفي دينار
مستقبل القصرين – خطية مالية بألف دينار
اتحاد بن قردان – خطية مالية بألف دينار
الاولمبى الباجي – خطية مالية بألف دينار

المصدر:وكالة تونس افريقيا للأنباء

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1