البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

palestine

الصحة الفلسطينية: استشهاد 161 فلسطينيا وإصابة نحو ألف شخص جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة

-أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 161 فلسطينيا وإصابة قرابة ألف شخص منذ بدء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة صباح اليوم السبت.
وبحسب بيان وزارة الصحة، فإن مجمل عدد الشهداء والإصابات الواردة لدى مستشفيات القطاع حتى هذه اللحظة موزعة على النحو التالي: في مدينة غزة وحدها (35) شهيدا وما يقارب (160) إصابة، وفي خان يونس (45) شهيدا وما يقارب (180) إصابة، وفي الشمال (40) شهيدا وما يقارب (200) إصابة، وفي المنطقة الوسطى من القطاع (29) شهيدا وما يقارب (311) إصابة، وفي مدينة رفح جنوب القطاع (12) شهيدا وما يقارب (80) إصابة.
وأوضح البيان أن مجمل عدد الإصابات في جميع محافظات قطاع غزة (931) إصابة، فيما جاء مجمل عدد الشهداء في جميع المحافظات (161) شهيدا حتى اللحظة.
يأتي ذلك في إطار تواصل القصف الإسرائيلي على قطاع غزة منذ صباح اليوم، وتصعيد الاحتلال لاعتداءاته على الفلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة وتشديد الاجراءات بالقدس المحتلة وفي محيط المسجد الأقصى وعلى الحواجز العسكرية في الضفة والقطاع، وكذلك في وقت تتداول فيه وسائل إعلام إسرائيلية أنباء عن مقتل عشرات الإسرائيليين وإصابة المئات جراء رشقات صاروخية متتالية ومكثفة أطلقتها المقاومة الفلسطينية صوب المستوطنات والمواقع العسكرية الإسرائيلية، تزامنا مع تنفيذ عمليات إنزال برية في المستوطنات واشتباكات مسلحة مع بحرية الاحتلال.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1