البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

gaza 12

العدوان الصهيوني : شهداء وجرحى في غزة وجباليا وانقطاع خدمات الاتصالات والانترنات عن شمال القطاع

استشهد 6 فلسطينيين وأصيب آخرون, مساء اليوم الجمعة, في غارات الاحتلال الصهيوني المتواصلة على شمال قطاع غزة, بالتزامن مع انقطاع خدمات الاتصالات والانترنات عن شمال القطاع وعدة مناطق في مدينة غزة, حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

ونقلت الوكالة عن الهلال الأحمر الفلسطيني, استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين بقصف طائرة مسيرة للاحتلال, مجموعة من الفلسطينيين بحي النصر شمال غرب مدينة غزة, جرى نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي غرب المدينة, فيما استشهد فلسطينيان وأصيب آخرون في قصف للاحتلال بمحيط مستشفى العودة بتل الزعتر في جباليا شمال القطاع, جرى نقلهم إلى المستشفى ذاته.

كما أشارت (وفا) إلى انقطاع خدمات الاتصالات والإنترنات عن شمال قطاع غزة ومناطق مختلفة في مدينة غزة, مع التواصل العنيف للقصف الصهيوني.

ولليوم الرابع عشر, يحاصر الاحتلال 200 ألف فلسطيني دون طعام أو شراب أو دواء في شمال قطاع غزة, تحت قصف دموي مستمر ونسف بيوت فوق رؤوس ساكنيها واستهداف المدارس التي تؤوي نازحين, في إطار حرب الإبادة الجماعية المتواصلة على القطاع.

ومنذ السابع أكتوبر 2023, يشن الاحتلال الصهيوني عدوانا مدمرا على قطاع غزة, خلف أكثر من 42 ألف شهيد و أزيد من 99 ألف جريح وخلق كارثة إنسانية غير مسبوقة تسببت في نزوح أكثر من 85 بالمائة من سكان القطاع وهو ما يعادل 9ر1 مليون شخص.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1