البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

nahda_logo

المؤتمر العاشر لحركة النهضة يشرع فى مناقشة التقرير المالي واللوائح

صادق 814 مؤتمرا على التقرير الأدبى لحركة النهضة فى حين خير 100 آخرون الاحتفاظ بأصواتهم  واعترض 38 موتمرا على محتواه المتعلق بسياسات الحركة طيلة  الفترة ما بين الموتمر التاسع سنة 2012 والموتمر الحالي وكل القرارات التى اتخذتها الحركة فى ما يخص مسار التوافق  أو الحكم ضمن الترويكا وقرار الخروج منه والموقف من  الانتخابات الرئاسية وغيرها.

وأفاد الناطق الرسمي باسم المؤتمر العاشر للحركة أسامة  الصغير فى نقطة صحفية مساء اليوم السبت بالحمامات أنه تم  توزيع التقرير المالى للحركة على الموتمرين وتم انتخاب لجنة  صلب المؤتمر للتدقيق فى الارقام الواردة فيه على أن تقدم  تقريرها لاحقا خلال هذه الليلة للنقاش والمصادقة.

وانطلق الموتمر فى مناقشة لوائح التقييم ثم الروية السياسية  والروية الفكرية على أمل استكمال كافة اللوائح والمصادقة  عليها خلال هذه الليلة قبل أن تنطلق مناقشة القانون الأساسى  للحركة والذى سيتم بعد المصادقة عليه فتح باب الترشح لرئاسة  الحركة ثم فتح باب الترشحات لعضوية مجلس الشورى.

وأوضح الصغير أن طريقة اختيار تركيبة المكتب التنفيذي بالتعيين أو الانتخاب ستحسم ضمن التعديلات التى ستدخل على  القانون الأساسى للحركة بعد النقاش والتصويت.

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1