البث الحي

الاخبار : أخبارنا

ramzi

الناطق باسم الحملة الانتخابية لعياشي زمال: عدد من المعارضين بالمهجر يريدون زمال كبش فداء لصالحهم

قال الناطق الرسمي باسم الحملة الانتخابية لعياشي زمال رمزي الجبابلي، اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024، إن عدد من المعارضين في المهجر يريدون من العياسي زمال كبش فداء لصالحهم ولصالح ملفهم، وفق تعبيره.

وخلال استضافته في حصة ‘ستوديو الوطنية ‘ على موجات الإذاعة الوطنية، بين الجبابلي أن عدد من المعارضين المتحصنيين بالخارج يتهمون حملة زمال بالمشاركة في مسرحية سيئة الاخراج وحاليا يطالبون زمال بتقديم طعن في النتائج.

وأشار الجبابلي أن من حق هذه الأطراف الدعوة إلى مقاطعة الانتخابات لكن ليس من حقهم مصادرة حق اي شخص بالمشاركة.

ولفت الجبابلي إلى أن عدم اعتراف بعص الأطراف بنتائج الانتخابات الرئاسية سيضاف إلى الملف الذي أعدوه للطعن في المسار الانتخابي.

أما بخصوص تقديم العياشي زمال لطعن في النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية، أفاد الجبابلي ان القرار سيتخذه المعني بالامر مساء اليوم.

وأكد الناطق الرسمي باسم الحملة الانتخابية لعياشي زمال ان الأرقام لا تعنيهم  بقدر السياق الانتخابي ومساره وما حدث فيه.

وشدد الجبابلي أن الطعن في النتائج في حد ذاته لا معنى له والاهم منه تنقية الأجواء السياسية لان ما حدث خلال المسار الانتخابي والانحرافات الكبرى كان يمكن ان ينتج عنها هاوية كبرى، وفق تعبيره.

واعتبر الجبابلي أن الدعوة المتأخرة إلى الانتخابات وتغيير قوانين اللعبة وإصدار قوانين جديدة والزج بزمال في السجن جميعها مسائل لا يستهان بها وأكثر أهمية من الطعن في النتائج.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1